الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال مسلسل بالطو يتحدثون لبرنامج سبوت لايت ويكشون أسرارًا جديدة

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

حقق مسلسل بالطو نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية وقت عرضه عبر آحدى المنصات الرقمية، وتعلق الجمهور بأبطاله وصناع العمل.

عصام عمر بطل مسلسل بالطو

تحدث بطل مسلسل بالطو عن مشاركته في العمل، وقال الفنان الشاب عصام عمر، خلال استضافته في برنامج سبوت لايت، الذي يعرض عبر قناة صدى البلد وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان: "الجمهور ارتبط بالمسلسل وحس إن في حاجة طبيعية"، مشيرًا إلى أن الجمهور أحب شخصيته بالعمل متمنيًا أن يقدم أعمالًا مختلفة دائمًا.

وأضاف عصام عمر، في حديثه وقال أنه إذا عرض عليه عمل جيد ولم يكن بطلًا في العمل سيوافق، مشيرًا إلى أن جيله متفهم وأن لا أحد يشعر أنه أعلى من الأخر، وقال: "بعد عرض حلقتين من مسلسل بالطو الجمهور كله بقى بيتكلم عن العمل وكلهم صدقوا شخصية عاطف حتى في لحظات ضعفه".

مريم الجندي بطلة مسلسل بالطو

فيما قالت الفنانة مريم الجندي بطلة مسلسل بالطة، أنها كانت تشعر بالقلق في البداية، مشيرة إلى أن المخرج عمر المهندس كان سبب أن تتمسك بالدور، وقالت: "الشغل مع عصام عمر كان ممتع وشخصية هاجر كانت عكس عاطف ومجتهدة، لكن عاطف كان كسلان ومش مجتهد".

سلافة غانم بطلة مسلسل بالطو

وقال الفنانة سلافة غانم، إحدى البطلات الذين شاركوا في بطولة مسلسل بالطو: "المخرج عمر المهندس اتكلم معايا وقالي إنه عايزني في الدور، ولم مسكت السيناريو حسيت إني ممسكتش نص كوميدي حلو بالشكل ده قبل كدة ، وعمر مكنش قلقان مني، وكان واثق فيا".

أبطال مسلسل بالطو

وتضم حلقات مسلسل بالطو في بطولتها كلًا من عصام عمر، مريم الجندي، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس.

قنوات عرض مسلسل بالطو

تعرض أحداث مسلسل بالطو بجميع حلقاتها من خلال منصة واتش ات الأصلية الرقمية، بدون أي فواصل، إذ أن مسلسل بالطو لا تعرض أحداثه عبر قنوات تلفزيونية بينما تعرض على منصة رقمية.