الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:15 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضحك بدون فذلكة».. شيكو يشيد بمسلسل «بالطو» ويطالب بجزء ثاني

شيكو- صورة من صفحته على فيس بوك
شيكو- صورة من صفحته على فيس بوك

أشاد الفنان شيكو بمسلسل "بالطو" بطولة الفنان عصام عمر، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة watch it، مطالبًا فريق العمل بتقديم جزء ثاني منه.

كتب شيكو عبر صفحته على "فيس بوك": "لسه مخلص آخر حلقة من مسلسل بالطو، برافو بجد حلو قوي وممتع وسهل ولذيذ ومش متكرر، برافو عمر المهندس، برافو عصام عمر وكل الممثلين الجامدين كلهم واحد واحد وعلى رأسهم الأستاذ محمد محمود والأستاذة عارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ومحمود البزاوي ودنيا سامي ومريم الجندي".

وتابع: "مش عايز أنسى حد بس كلهم حلوين من أكبر دور لأصغر دور، الموسيقى التصويرية خطيرة، والسيناريو والحوار سهل وخطير والضحك بسيط بدون فذلكة.. تسلم إيديكم ومستنيين الجزء الثاني، مبروووك".

مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل "بالطو" حول شاب يتخرج من كلية الطب ويستلم التكليف الخاص به في وحدة صحية بقرية طرشوخ الليف في كفر الشيخ، وتحدث له العديد من المواقف الكوميدية من أهل القرية.

آخر أعمال الفنان شيكو

ينتظر الفنان شيكو عرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" مع الفنان هشام ماجد، مى كساب، ومن إخراج معتز التوني، كما يستعد لطرح فيلمه الجديد "ابن الحاج أحمد" في دور العرض السينمائي، ويشاركه البطولة الفنان سيد رجب، رحمة أحمد، ومن إخراج معتز التوني.