الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 الأولى كاملة.. وفاة خالد الصاوي

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 لاقت استحسان عدد كبير من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم بث المسلسل خلال الأشهر الماضية عبر منصة Watch It الرقمية.

مشاهدة مسلسل بالطو بدأت الحلقة الأولى المأخوذة من رواية بعنوان "بالطو وقميص داخلي وشريط" بمشهد حلم للدكتور عاطف كامل محمد الفنان عاصم عمر وهو يحيل أوراقه إلى المفتي لأنه نسي منزله، الهاتف المحمول في معدة مريض يخضع لعملية جراحية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 الأولى

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 الأولى، حيث ظهر الفنان محمد رضوان كضيف شرف، حيث يوضح طريقة تعامله مع ابنه منذ الصغر والضغط عليه ليصبح طبيبا، كان مصمماً على أن يتخرج ابنه من كلية الطب ويصبح طبيباً وينتظر مهمته في المستشفى.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الأولى

سيتم عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بالطو على قناة دي إم سي، حيث أعلنت القناة عن عرض مسلسل بالطو والذي سيتم عرضه من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد أول مرة في تمام الساعة 2 صباحا، والمرة الثانية الساعة 1:30 ظهرا.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 بطولة عاطف بطل العمل يجد مهمته داخل إحدى قرى مدينة كفر الشيخ بمركز مطوبس يحزن، ثم يحاول تقديم تظلم ليتم نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى يحل فيها الفنان محمد رضوان ضيف شرف، حيث يوضح طريقة تعامله مع ابنه منذ الصغر والضغط عليه ليصبح طبيبا كان مصمماً على أن يتخرج ابنه من كلية الطب ويصبح طبيباً وينتظر مهمته في المستشفى.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 1 بطولة عاطف بطل العمل يجد مهمته داخل إحدى قرى مدينة كفر الشيخ بمركز مطوبس يحزن، ثم يحاول تقديم تظلم ليتم نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة.

مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 1

وشهدت أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى توجهه بعد التظلم إلى قرية طرشوخ الليف للقاء المخرج حتى وافق على طلبه بنقله إلى مكان آخر وخلال حديثهما سقطت مروحة السقف على مدير الصحة وهو الفنان خالد الصاوي أحد ضيوف الشرف في الحلقة الأولى.

تشهد أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى نهاية حياة خالد الصاوي الذي لعب دور مدير الصحة، وبذلك يضطر الدكتور عاطف إلى تولي إدارة المستشفى، و وتحدث العديد من المواقف الكوميدية في إطار الإثارة والتشويق.

ابطال مسلسل بالطو 1

وتضم قائمة أبطال مسلسل بالطو الحلقة 1 عاصم عمر، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، محمود حافظ، وغيرهم. العمل قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو في 10 حلقات تصدر منصة Watch It حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

اقرأ أيضًا..

أبطال مسلسل بالطو يتحدثون لبرنامج سبوت لايت ويكشون أسرارًا جديدة