الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

حمو بيكا يثير الجدل بهديته لزوجته في عيد ميلادها.. والجمهور: «فاتحه محل دهب في إيدها»

حمو بيكا وزوجتة
حمو بيكا وزوجتة

احتفل المطرب حمو بيكا مساء أمس بعيد ميلاد زوجتة شمس في أحد الأماكن بالقاهرة، وسط حضور بسيط من الأقارب والأصدقاء، وأهداها حمو بيكا خلال الحفل عقد ثمين من الذهب إلى جانب ما كانت ترتديه في يديها، وأثارت تلك الهدية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وانقسمت آراء الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بين من يدعو لهم بصلاح الحال والتوفيق الدائم مشيدين بفرحتهم في تلك الليلة، ومنهم من سخر من الذهب الذي ترتديه زوجة حمو بيكا في يديها، وانهالت التعليقات على ارتدائها للذهب بعد انتشار الفيديوهات ونشر حمو بيكا لصورة تجمعهما.

تعليق الجمهور على هدية حمو بيكا لزوجتة

جاءت تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي على هدية حمو بيكا لزوجتة، كالتالي: "خدوا بالكوا كل ده مفاجأة لو كانت عرفت كانت لبست الذهب كله"، "فاتحة محل ذهب في إيديها الاتنين"، "كل ده دهب وفلوس بتترمي بالـ 200 جنيه"، "ده مش عيد ميلادها ده استعراض للذهب".

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية دينا الشربيني في «تاج» مع تامر حسني

كتب أحد المتابعين: "ماشاء الله يا بيكا أنت قادر تحل الأزمة الاقتصادية كلها بذهب مراتك"، "إيه الذهب ده اشمعنا مبياخدوش ضرائب على الذهب ده ومركزين على المغتربين"، "ده ذهب يحل مشاكل شعب مصر كله".

حمو بيكا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر حمو بيكا عبر صفحته على موقع "انستجرام" صورة تجمعة بزوجتة شمس من عيد ميلادها، وعلق: " كل الأعوام هدية وأنتي الهدية الجديدة في يوم ميلادك يا حبيبتي، شمس حياتي وبنتي ومراتي نورتي كل سنيني".

اقرأ أيضًا: مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يعلن لجان التحكيم.. يسرا اللوزي وأحمد وفيق الأبرز