الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:00 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المتصابة في لسانها».. تعليق ناري من تامر أمين على تصريحات شيرين في حفلها

تامر أمين
تامر أمين

هاجم الإعلامي تامر أمين ، الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحاتها الأخيرة في حفلها بجدة من خلال برنامجه، وأعرب عن غضبه من تصريحاتها و عفويتها أثناء حديثها مع الجمهور وقدم لها نصيحه برجاء وقف تلك الطريقة حتى لا تستنفذ رصيدها من المحبة لدي جمهورها.

تامر أمين وشيرين عبدالوهاب

وتحدث تامر أمين عن تصريحات شيرين قائلاً: "المتصابة في لسانها، بقول هذا الكلام وقلبي يتقطع، مش مصدق أن فيه موهبة عظيمة ومنحة ربانية عظيمة، ربنا وهبها لها وهي اللي مصرة تهدرها، و تضيعها بأيديها... شيرين بتواصل بنجاح ساحق منقطع النظير مسلسل الزلات والهجمات و الغلطات على المسرح، مش ممكن يكون في حد قاصد يغلط و يزعل الناس كده".

وتابع: شيرين عبد الوهاب كانت داخلة على المسرح في حفل جدة، فقالت لهم "مش كنتوا قلتولي كنت جيت بالمايوه، وزاد الطين بلة، إن دا في جدة، في السعودية، وقالت للمساعدين أجري هات لي فوطة، إيه دا إيه السلوك ده".

وأضاف تامر أمين: "أنا بقول كدة ليس شماتة فيها أنا بحبها و مبكرهاش بالعكس، حد يكره واجهة المفروض تكون مشرفة للفن المصري؟، شيرين كصوت ومشاعر وحنجرة وطرب حاجة عظمة، لكن على رأي المثل الحلو مبيكملش، بس عندنا عمرو دياب ومنير وأنغام مبيغلطوش، نعملك إيه؟، ليه أنتِ كدة نقفل عليكي المايك و ناخد منك الحديدية؟!.. هنحافظ عليكي من نفسك؟، كل الغلطات والمشاكل متعلمناش منها ثانية".

وأختتم: النداء الأخير إلى شيرين عبد الوهاب أرجوكي حافظي على نفسك من نفسك، يا بنتي أنتِ حاجة حلوة متضيعيهاش بإيدك، ربنا يهديها لنفسها، هي قيمة كبيرة مش عايزينها تضيع، خلاص الرصيد قرب يخلص.

حفل شيرين عبدالوهاب في جدة

بجانيه أحييت شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية بمدينه جدة وسط عدد كبير من جميع الفئات العمرية المختلفة وقدمت خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها القديمه والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وعلقت شيرين عبدالوهاب على تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل قائلة: "فيه عفاريت جوايا بتظهر على المسرح، لأني بحس إني مش مع حد غير جمهوري.. الشخصية اللي بنوها جوايا واللي وصلتني لهنا بسببهم".

اقرأ أيضا:

تامر أمين في حوار ناري مع بسمة وهبة في «العرافة»