الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أهم أعمال الدراما الاجتماعية».. عمرو محمود ياسين يكشف لـ «الطريق» تفاصيل مسلسله الجديد

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

يواصل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين التحضير لمسلسله الجديد الذي من المتوقع أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

مسلسل عمرو محمود ياسين الجديد

أوضح السيناريست عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لـ "الطريق" أنه يواصل العمل والكتابة على مسلسل جديد خلال الفترة الحالية.

وقال إن المسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات الدراما الاجتماعي، معلقًا: "لا يعتمد على اسم بطل أوحد لكنه يشهد بطولة جماعية وسأكشف الأبطال المرشحين خلال الفترة المقبلة".

واستكمل أن فكرة المسلسل الجديد، خارج الصندوق ولا يعلم إذا كان سينتهي ويعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل أم خارجه، وقال: "إذا عرض في رمضان 2023 سيكون من أهم الأعمال التي تناقش دراما اجتماعية".

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

وفي سياق متصل، كان المؤلف عمرو محمود ياسين كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان 2023".

وتابع السيناريست عمرو محمود ياسين في توضيحه أنه علق على الأمر، وقال ذلك بسبب تلقيه العديد من المكالمات وانتشار أنباء عن خوضه السابق الرمضاني بمسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجديد، نافيًا ذلك، معلقًا: "أول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله".

وكانت آخر أعمال المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، كان مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي ضم في بطولته كلا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل أحمد عبد الله محمود، خالد سرحان، خالد الصاوي، محمود ياسين، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، وآخرين والعمل كان من تأليف عمرو محمود ياسين، والإخراج لـ مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تقرر تكريم هاني شاكر في مؤتمر صحفي على إنجازاته النقابية| خاص

حفل تكريم ذكرى محمود ياسين

تحدث الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن والده خلال احتفالية تكريم ذكراه التي أقيمت قبل أيام، قائلًا: "والدي من أهم الفنانين عبر تاريخ الفن المصري وسعيد جدًا بالفيلم التسجيلي".

وأضاف خلال كلمته على هامش إحياء ذكرى والده الراحل أنه يتمنى أن ينال الفيلم التسجيلي إعحاب الحضور والجمهور معلقًا: "باسم أسرة الفنان محمود ياسين أتوجه بالشكر لكل من دعم هذا الحفل وصناع الفيلم التسجيلي".