الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا يجسد دور طبيب في مسلسل «الجولة الأخيرة»…خاص

أحمد السقا
أحمد السقا

يستعد النجم أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد "الجولة الأخيرة" المكون من 8 حلقات، بعد عيد الأضحى المقبل.

ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشكل مختلف، وعلم الطريق، أن السقا يجسد دور طبيب يدعى يحيى يدرس الطب بناء على ضغط من والده ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

ومسلسل "الجولة الأخيرة" يعد أولى تجارب السقا في دراما المنصات الرقمية، وهو من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى، وتم التعاقد مع أشرف عبد الباقى، وأسماء أبو اليزيد للمشاركة في بطولة العمل فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التصوير.

ويُشار إلى أن أحمد السقا قدم مسلسل "حرب" من 10 حلقات في شهر رمضان الماضى، مع كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، إيناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد "تلج أحمر" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة في دولة روسيا، كما ينتظر عرض فيلم "السرب"، مع نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ريفو الجزء 2 الحلقة 3 بجودة HD متوفرة الآن