الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصنوعة من الياقوت.. سعر خيالي لساعة جومانا مراد في ظهورها الأخير

جومانا مراد
جومانا مراد

شاركت الفنانة جومانا مراد صورة لها أثناء سفرها لإحدى الدول الأوروبية لقضاء الإجازة الصيفية وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وظهرت مرتدية ساعة مصنوعة من كريستال الياقوت.

سعر ساعة جومانا مراد

وارتدت جومانا مراد ساعة من ماركة Hublot السويسرية، وهي ساعة شفافة مصنوعة بالكامل من كريستال الياقوت، ومدعومة بحركة Hublot Unico HUB1242 الأوتوماتيكية ولديها احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة.

ساعة جومانا مراد مصنوعة من كريستال الياقوت 42 مم، ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وبلغ سعر الساعة حوالي 999 ريال سعودي، أي ما يعادل 8237 جنيه مصري.

آخر أعمال جومانة مراد

شاركت جومانا مراد مؤخرا في مسلسل"بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، مع الفنان مصطفي شعبان، والذي حققت من خلاله شهرة واسعة ونجاحات كبيرة.

يشارك في مسلسل "بابا المجال" الفنان مصطفي شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

بداية دخول جومانة مراد مجال الفن

كشفت الفنانة جومانة مراد في تصريحات تلفزيونيه سابقة عن بداية دخولها عالم الفن ، حيث عرض عليها المشاركه في 3 أعمال مصرية ، وهم مسلسل الحب موطن ، وقلب حبيبة، والشارد، مؤكدة أن مشاركتها في أعمال مصرية شرف كبير لها .

وقدمت جومانة مراد أول عمل من إنتاجها وهو مسلسل "الخيط الأبيض" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقتها.

واختتمت جومانا مراد تصريحاتها قائلة: إنها تحب أن تدفن في مصر وليس سوريا، كما أنها أقدمت على شراء مدفن خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتجهيزه، وأنها تخشى لقاء ربها.

اقرأ أيضاً:

جومانا مراد لـ «الطريق»: بحب الأدوار الغريبة ولهذا السبب شاركت في فيلم يوم