الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكائها ومفاجأة ابنها بالتبني.. أبرز لقطات لقاء ليلى علوي في كلمة أخيرة| فيديو

ليلى علوي وابنها
ليلى علوي وابنها

فاجأت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة ليلى علوي بمداخلة نجلها بالتبني خالد على الهواء، خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة أون، وهنأها خالد على فيلمها الجديد شوجر دادي.

وقال خالد لوالدته ليلى علوي: مبروك على شوجر دادي ويا رب كل فيلم أحلى من اللي قبله وإحنا مع بعض في كل حاجة.

وكشف خالد نجل ليلى علوي أن انشغال والدته بالتصوير لا يؤثر على قضائه وقتًا معها، قائلًا: بروح لها وأقضي معاها كام يوم وأكيد بتوحشني.

كما كشف خالد مميزات والدته قائلًا: لديها قواعد والتزام والمواعيد بالنسبة لها مهمة، مضيفًا: أحلى حاجة فيها حبها وطيبتها وقلبها الأبيض، وأصعب حاجة لو زعلتها مني، ولو مش نايمة 8 ساعات وشاربة كوباية القهوة محدش بيقعد في البيت.

وأكدت ليلى علوي أن تربية الأولاد أصعب من الفتيات قائلة: أنا مربية بنت أختي لمياء وأعتبرها ابنتي، وتربية الولاد أصعب لأنهم كل ما يكبروا بيكونوا في مرحلة أصعب والولد يرفض تقديم ملحوظات له، ولازم إحنا كآباء وأمهات نحافظ على ده عشان دول رجالتنا اللي هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت.

كما كشفت ليلى علوي مواصفات الفتاة التي ترغب في أن تكون زوجة لابنها خالد وقالت: لازم تكون سوية وحطي تحتها مية خط، وبنت ناس متربية في بيت محترم.

بكاء ليلى علوي

وبكت الفنانة ليلى علوي خلال حديثها عن والدتها الراحلة، معربة عن اشتياقها الشديد لها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة عبر قناة أون.

وقالت ليلى علوي: الشباب بيزهق من كتر اتصال أهله به، لكن إحنا كأمهات بنخاف عليهم وبنقلق جدًا، وبنحاول نراعي ده ولكن مشاعر الحب والقلق بتغلب.

وأضافت: لما أمي ماتت وحشني اتصالها وسؤالها عليا وقلقها عليا، موجهة رسالة للشباب: ما تزعلوش مننا لما بنتصل بيكم كتير دي مشاعر حب كبيرة ليكم.

ودخلت ليلى علوي في حالة بكاء عند تذكرها حديث والدتها قائلة: أمي كانت طول الوقت تتصل بيا، وتطمن عليا وتقولي أنت فين قلقتنيني عليكي.

اقرأ أيضًا: سر بكاء ليلى علوي على الهواء.. ماذا حدث بعد سفرها للساحل الشمالي؟