الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل لقاء محمد إمام مع تركي آل الشيخ.. «صور»

الفنان محمد إمام والمستشار تركي آل الشيخ
الفنان محمد إمام والمستشار تركي آل الشيخ

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بلقاء المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، كاشفا عن تفاصيل تعاونهما بفيلمين "شمس الزناتي ورجل المستحيل"، المقرر عرضهما قريبا بالسينمات، مشيرا إلى أن هذا التعاون يعمل على النهضة بصناعة الفن المصري والعربي.

تفاصيل لقاء محمد إمام مع المستشار تركي آل الشيخ

وشارك الفنان محمد إمام مع متابعيه، عدة صور تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "لقاء مهم مع معالي الوزير تركي ال شيخ، من أجل النهضة بصناعة الفن المصري والعربي لمستويات عالمية.. إن شاء الله مفاجآت كتير قريب".

وفي هذا السياق، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن امتنانه وسعادته البالغة، للقائه بعدد من الفنانين المصريين، وفي مقدمتهم الفنان كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ومحمد عادل إمام.

ونشر تركي آل الشيخ، صور تجمعه بالنجوم الثلاثة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلق عليها وكتب: "مع الغاليين في عشاء داخل مزرعتي، وسعدت بتواجدهم.. النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام، وأفكار كبيرة إن شاء الله سترى النور قريبًا.. محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".

اقرأ أيضا.. موعد انطلاق تصوير فيلم ”شمس الزناتي2” بطولة محمد إمام