الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيفاء وهبي تبدأ تصوير أولى مشاهدها في «أرض جهنم»

الفنانة هيفاء وهبي وبيومي فؤاد
الفنانة هيفاء وهبي وبيومي فؤاد

بدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير أولى مشاهدها بفيلمها الجديد أرض جهنم بطولة الفنان بيومي فؤاد، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

تفاصيل فيلم أرض جهنم للفنانة هيفاء وهبي

ويشارك في بطولو فيلم أرض جنهم نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ويعد الفيلم من إنتاج وليد البعثي، ومنتج فني محمد إبراهيم، مدير تصوير أحمد البعثي، ومن تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق مع الكوميديا، وتحديدًا في فترة التسعينيات، ويستغرق تصوير الفيلم ما بين 4 إلى 6 شهور، وخاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهم مصر، لبنان، فرنسا، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية عام 2024.

هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، مشاركتها في بطولة فيلم "رمسيس باريس" بجانب الفنان محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضا.. تفاصيل فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي