الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:47 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلح أنغام وأصالة بعد خلاف 5 سنوات.. ما علاقة تركي آل الشيخ؟

المطربة أنغام والفنانة أصالة
المطربة أنغام والفنانة أصالة

شهد حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم مساء أمس بالرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، الصلح بين النجمتين أصالة وأنغام، بعد فترة خصام استمرت لمدة 5 سنوات.

ووقع الصلح بين الفنانة أصالة والمطربة أنغام، بعدما تدخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه للصلح بينهم، وذلك على هامش تواجدهما في الرياض لإحياء حفل نجمات العرب.

تركي آل الشيخ يتوسط للصلح بين أصالة وأنغام

ونجح سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا”، في الصلح بين النجمتين أصالة وأنغام، أثناء تواجدهما في كواليس حفل نجمات العرب، ونشر فيديو الصلح بينهم عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام.

وعلق سالم الهندي على مقطع الفيديو قائلًا: "تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصالة وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا.. وحضورنا مهنئين الصلحة رائع يا أبو ناصر، ودومًا تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضًا ما تعودنا عليه في موسم الرياض وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة".

سبب خلاف أصالة وأنغام

يرجع سبب الخلاف بين الفنانة أصالة والمطربة أنغام، بعدما أعلنت الأخيرة زواجها في فبراير 2019، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق للفنانة أصالة، والأمر الذي لم تتقبله أصالة كونها أحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

اقرأ أيضا..

من كلمات زوجها.. تفاصيل دويتو أصالة وماجد المهندس "الحب الأبدي"