الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.. عمر كمال آخرهم

فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات
فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات

تعتبر الإقامة الذهبية في دولة الإمارات هدف للعديد من الفنانين المصريين، ونجوم ومشاهير العالم العربي وحول العالم، حيث شهدت الأعوام الأخيرة الإعلان عن حصول كبار النجوم البارزين على الإقامة الذهبية في بالإمارات العربية المتحدة، وهي الإقامة التي تعطي الحق لكل شخص حصل عليها في التواجد بدولة الإمارات لفترة طويلة تصل إلى 10 سنوات.

وستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق" قائمة بالفنانين المصريين الأشهر الذين حصلوا على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية.

وحصل عدد من نجوم الفن على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الماضية، ويعد مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال آخر الفنانين اللذين أعلنوا حصولهم على تلك الإقامة الذهبية.

وأعلن الفنان عمر كمال حصوله على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات في الإمارات العربية المتحدة عن فئة المبدعين، وأعرب عن ذلك من خلال منشور له، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب معلقا "شكرا لبلدي الثاني دولة الإمارات الحبيبة على منحي الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين".

فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية من الإمارات

وسبق الفنان عمر كمال، في الحصول على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، الفنانة شيماء سيف، حيث كشفت عن ذلك من خلال منشورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير لحكومة أبو ظبي ولهيئة الثقافة والفنون على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين في العالم العربي حفظ الله مصر والإمارات ودائما وأبدا يد بيد".

الفنانة نبيلة عبيد

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد عن حصولها على الإقامة الذهبية، ونشرت حينها صورة لها عبر "إنستجرام"، علقت عليها بقولها: "شكرًا من القلب للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي، على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا".

الفنانة بشرى

وحصلت الفنانة المصرية بشرى على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت صورة الإقامة الذهبية عبر خاصية "ستوري" على حسابها على إنستجرام، مرفقة إياها بالنشيد الوطني لدولة الإمارات."

الفنان محمد رمضان

ونال الفنان محمد رمضان الإقامة الذهبية في دبي، ووجه الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكتب على حسابه بموقع إنستجرام: "شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح".

مشاهير عرب حاصليين على الإقامة الذهبية بدبي

كما حصل العديد من الأسماء اللامعة في العالم العربي من ممثلين وإعلاميين وفنانين ومشاهير، على الإقامة الذهبية في دبي، ومن بين هؤلاء: عمرو دياب، سميرة سعيد، سلاف فواخرجي، ناصيف زيتون، مروان خوري، هالة سرحان، ليلى العبد الله، كاريس بشار، سيف نبيل، قصي خولي، نانسي عجرم، إلهام شاهين، شذى حسون، أنابيلا هلال، مي حلمي، ديمة الجندي، رامي صبري، أحمد فهمي، عابد فهد، سوزان نجم الدين، كارول سماحة، جومانة مراد، خالد سليم، ميس حمدان، مي سليم، وليد توفيق، نادين نجيم، لطيفة، وفاء الكيلاني، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي.

اقرأ أيضا: بعد منحه الإقامة الذهبية.. إيهاب فهمي يوجه الشكر لدولة الإمارات