الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«300 ألف جنيه غرامة».. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب
القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب يسأل عنها الجمهور هذه الفترة عقب الحكم على محمد رمضان الساعات الماضية في قضية اتهامه بالسب والقذف على الإعلامي عمرو أديب، ولهذا السبب يرصد فيما يلي موقع "الطريق"، تفاصيل الأزمة بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب.

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

بدأت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، عندما نشر الفنان محمد رمضان فيديو ظهر خلاله وهو يرمي أموالًا داخل المسبح الخاص به، من فيديو تشويقي لأحد أغنياته، فخرج وقتها الإعلامي عمرو أديب وانتقده وقال إن تصرفات محمد رمضان تستفز الشعب المصري.

محمد رمضان

محمد رمضان رد على حديث الإعلامي عمرو أديب من خلال فيديو نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، حيث كان الفيديو عبارة عن مشهد من مسلسل الأسطورة، ووضع محمد رمضان على الفيديو صوت الإعلامي عمرو أديب وهو يقول "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه محمد رمضان بطريقة شخصية الأسطورة، ويقول: "بس يا بابا".

الحكم على محمد رمضان

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 31 يناير بتغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه مصري وذلك بتهمة السب والقذف على الإعلامي عمرو أديب وإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ 10 آلالاف جنيه تعويضًا مدنيًا.

محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل جعفر العمدة، الذي يشاركه في بطولته كلًا من، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد فتحى، أحمد داش، منة فضالى، بيومى فؤاد، طارق النهرى، فريدة سيف النصر،زينة، عصام السقا، جورى بكر،مجدى بدر، طارق الدسوقى، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

محمد رمضان-أرشيفية

اقرأ أيضًا..

إلزام محمد رمضان بدفع 300 ألف جنيه بتهمة سب وقذف عمرو أديب

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وعلى جانب أخر أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن تكريم الفنان محمد رمضان في الدورة الـ 12 المقرر انطلاقها يوم 4 فبراير إلى 10 من الشهر ذاته، وعلق رمضان على هذا الأمر، قائلًا: "أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر، بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم احكي يا شهرزاد من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوم 4 فبراير 2023".