الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز-أرشيفية
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز-أرشيفية

حرص الفنان أحمد العوضي، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي يحل اليوم الإثنين الموافق 16 يناير.

أحمد العوضي يهنئ زوجته ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاده

شارك أحمد العوضي، المتابعين مجموعة صور له برفقة زوجته ياسمين، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب العوضي، على الصور: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة"، وردت عليه ياسمين: "وأنت طيب يا حبيبي".

ردود فعل الجمهور على تهنئة العوضي لزوجته ياسمين

لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا لدى متابعين العوضي، فكتبت الفنانة نسرين آمين: "أحلى ياسو كل سنة وأنتي طيبة وبخير حبيبتي وسعادة"، فيما علق آخر: "ربنا يخليكوا لبعض"، وفي السياق ذاته كتب أحد الأشخاص: "كل سنة وأنتوا مع بعض".

أحدث أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يواصل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، تصوير مسلسلهما الجديد الذي يحمل اسم "ضرب نار"، والذي يشارك فيه الفنانة بدرية طلبة، إيمان السيد، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

اقرأ أيضًا: خالد محمود: «أرفض القبلات خوفًا من الذنب وأؤمن بالسينما النظيفة».. فيديو