الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد محمود: «أرفض القبلات خوفًا من الذنب وأؤمن بالسينما النظيفة».. فيديو

خالد محمود
خالد محمود

أوضح الفنان خالد محمود حقيقة تصريحات منسوبة له حول مصطلح السينما النظيفة، مؤكدًا أنه يرفض بشدة المشاهد التي يوجد بها قبلات.

تحدث خالد محمود خلال لقاءه في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، قائلًا: "أنا أؤمن تمامًا بالسينما النظيفة، ولكني لن أتدخل في حياة أحد، وكل شخص مسئول عن اختياراته، وأنا مش هقدر أعدل على شخص خد قرار في حياته وهو شايف إنه صح".

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يتحدث عن شخصيته في مسلسل «جميلة» مع ريهام حجاج.. «فيديو»

خالد محمود: أخاف من تحمل ذنب من يرى مشهد القُبلة

وأضاف: "برفض تقديم مشهد القبلة عشان خايف أتحمل ذنب اللي يشوفها، مرة في عمل المخرج طلب مني أبوس البطلة وقولتله ملهاش لازمة إنت ممكن تاخد المشهد بطريقة تانية وهو كان مُصمم جدًا، لكن في الآخر صورنا من غير المشهد ده الحمد لله، لإنه مكنش هيضيف حاجة وقولتله بلاش ألعب على الغرائز وأشيل ذنب كل واحد هيشوفها".

آخر أعمال خالد محمود

شارك الفنان خالد محمود العام الماضي، في مسلسل "نقل عام" مع الفنان محمود حميدة، دينا، سوسن بدر، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيهاب فهمي، أحمد بدير، ميريهان حسين، نهلة سلامة، ريم البارودي، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نور النبوي، أميرة أديب، وأخرجه عادل أديب.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه.. أعمال جمعت كريم عبد العزيز بأبطال فيلم «بيت الروبي»

موضوعات متعلقة