الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه.. أعمال جمعت كريم عبد العزيز بأبطال فيلم «بيت الروبي»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر المخرج بيتر ميمي صورة تجمعه به من كواليس تصوير فيلمه الجديد "بيت الروبي".

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل فيلم "بيت الروبي" وأعمال جمعت كريم عبد العزيز بأبطاله.

أبطال فيلم "بيت الروبي"

فيلم "بيت الروبي" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يتحدث عن شخصيته في مسلسل «جميلة» مع ريهام حجاج.. «فيديو»

موعد عرض فيلم "بيت الروبي"

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز، أنه سيكون خلال موسم صيف العام الجاري 2023، وذلك من خلال نشر صورة تجمعه بكريم عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

كريم عبد العزيز ومنة شلبي

يشهد فيلم "بيت الروبي" التعاون الثالث بين كريم عبد العزيز ومنة شلبي، بعد فيلم "واحد من الناس" عام 2006، مع الفنان محمود الجندي، عزت أبو عوف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وفي نفس العام، قدما فيلم "في محطة مصر" مع الفنان لطفي لبيب، إدوارد، إنعام سالوسة، والإخراج لأحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا.. بعد عرضه اليوم.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل ”The Last of us”

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

يعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمع الفنان كريم محمود عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي، وذلك بعد مسلسل "الإختيار" الجزء الثاني مع الفنان أحمد مكي، إياد نصار، و"الإختيار 3" مع الفنان أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، فيلم "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، علي قاسم، هند صبري، أحمد مالك، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، سيد رجب، سلوى عثمان، روبي، هدى المفتي، رزان جمال، ومن إخراج مروان حامد، وقدم كريم دور أحمد عبد الحي كيرة، الذي يعمل طبيب وينضم لصفوف المقاومة الشعبية لطرد الإنجليز من مصر.

اقرأ أيضًا.. خالد محمود يكشف سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل.. «فيديو»