الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:44 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 6 أيام فقط.. فيلم «شلبي» يقترب من تحقيق 4 مليون جنيهًا إيرادات

فيلم شلبي
فيلم شلبي

استطاع فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز أن يُحقق إيرادات اقتربت من 4 مليون جنيهًا، بعد 6 أيام فقط من طرحه في دور العرض السينمائي.

أبطال فيلم "شلبي"

فيلم "شلبي" من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، روبي، نانسي صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، ومن تأليف مصطفى حمدي، والإخراج بيتر ميمي، وتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير.

اقرأ أيضًا.. بعد قضيتها الأخيرة.. صادق الصباح يكشف مصير مسلسل «تغيير جو» للفنانة منة شلبي

قصة فيلم "شلبي"

تدور أحداث فيلم "شلبي" حول شاب "صابر" يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي، ويقرر صابر أن يُصمم دمية ويطلق عليها اسم شلبي، ويدخل بعد ذلك في العديد من المواقف والأحداث المشوقة أثناء استعداده ببدأ التحضير للعرض الخاص بهذة الدمية، وخلال الأحداث يقابل روبي وتنشأ بينهما قصة حب قوية.

اقرأ أيضًا.. ”سيدة من أصول يونانية”.. تعرف على شخصية شيرين في مسلسل ”سوق الكانتو”

الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي

ينافس فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز في دور العرض السينمائي إلى جانب أربعة أفلام أخرى، وهم: فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للفنان محمد هنيدي، الذي تم طرحه يوم 28 ديسمبر الماضي، فيلم "فضل ونعمة" للفنانة هند صبري وماجد الكدواني، وتم طرحه يوم 5 أكتوبر الماضي، وفيلم "هاشتاج جوزني" للفنانة مايان السيد وأمير المصري، وعُرض يوم 2 نوفمبر الماضي في السينمات، وفيلم "تحت تهديد السلاح" للفنانة مى عمر وحسن الرداد، وتم طرحه يوم 2 نوفمبر الماضي.

أعمال جمعت كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي

يشهد هذا الفيلم التعاون الرابع بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، بعد تعاونهما في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" عام 2020، حيث ظهر كريم كضيف شرف خلال الأحداث، وفيلم "موسى" مع إياد نصار عام 2021، وفيلم "من أجل زيكو" مع الفنانة منة شلبي عام 2022.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاحها في السعودية.. أحمد عز يستعد لعرض مسرحية «هادي فلانتين» في القاهرة