الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سيدة من أصول يونانية”.. تعرف على شخصية شيرين في مسلسل ”سوق الكانتو”

النجمة شيرين
النجمة شيرين

بدأت النجمة الكبيرة شيرين، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "سوق الكانتو" للنجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل شخصية شيرين في "سوق الكانتو"

ومن المنتظر أن تجسد النجمة شيرين خلال أحداث مسلسل "سوق الكانتو"، دور والدة الفنانة مي عز الدين، وهي سيدة من أصول يونانية.

أبطال مسلسل "سوق الكانتو"

ويشار إلى أن مسلسل "سوق الكانتو"، من بطولة كلا من: النجم أمير كرارة، والنجمة مي عز الدين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان الكبير عبد العزيز مخيون، وثراء جبيل، ومها نصار، ومحمد عبدالعظيم، والفنانة الكبيرة سلوى عثمان، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

قصة مسلسل "سوق الكانتو"

وتدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو"، في إطار من الدراما الاجتماعية، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي 1920، وتقع الأحداث في السوق بمنطقة شعبية في وسط البلد.

اقرأ أيضًا.. بعد مد فترة عرضها.. أسعار تذاكر مسرحية «سيدتي الجميلة» لـ أحمد السقا وريم مصطفى

آخر أعمال الفنانة شيرين

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة شيرين، مشاركتها في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت 2 "، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022م، وكان من بطولة: الفنان هشام جمال، والنجمة شيماء سيف، والنجمة الشابة ليلي أحمد زاهر، وعمرو وهبة، وسليمان عيد، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي.