الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وبينا ميعاد» الحلقة 8

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8
موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8، يبحث عنها الجمهور خلال الساعات الماضية، لمتابعة الأحداث الجديدة وتطورات الحلقات.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8، يأتي من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة dmc الفضائية وdmc دراما بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8

يأتي موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية، ويعاد بعدها بساعتين.

يعرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8 على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، وشهدت الحلقات الأولى من العمل تهديد نادية لشقيقها رمزي، الذي يقدم شخصيته الفنان مدحت صالح.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8

ويحاول "حسن" خلال أحداث الحلقة 8 للمسلسل تحسين علاقته بنادية وهي الفنانة شيرين رضا لكنها لا تمنحه فرصة، ثم يكتشف إصابة هند بمرض السكري، ولا تزال والدتها رافضة دخولها عالم التمثيل.

وتظهر الفنانة شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8 بشخصية أم مطلقة لأربع بنات، وهن هند وأروى ونيللي وليلى، نشأن على الديكتاتورية والكبت وانعدام الحوار.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 8

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات عنتر هلال: «أحمد مكي سرقني ولا توجد ملامح للمطربات»

الحلقة 8 مسلسل وبينا ميعاد

وخلال الحلقة 8 مسلسل "وبينا ميعاد" نتعرف على بنات نادية ضمن الأحداث، وهن أروى الكبرى التي تقدم شخصيتها الفنانة آية سليم، وهند هي الفنانة داليا شوقي، وليلى التي تقدم شخصيتها الفنانة تسنيم مطر، أما الابنة الصغرى كنزي رماح.

تضم الحلقة 8 مسلسل وبينا ميعاد في البطولة عدد من نجوم الفن وهم شيرين رضا، مدحت صالح، وبسمة، وخالد أنور، وفاء صادق، ومحمد سليمان، وصبري فواز، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا: بعد «منورة بأهلها».. سلوى خطاب تتعاقد على مسلسل دنيا سمير غانم

تضم قائمة أبطال الحلقة 8 مسلسل وبينا ميعاد ، بجانب شيرين رضا وصبري فواز، كلًا من نادية رشاد، داليا شوقي ومجموعة من الوجوه الجديدة.