الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:21 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول أسبوع عرض.. مسلسل «وبينا ميعاد» يتصدر الأعلى مشاهدة على watch it”

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

تصدر مسلسل "وبينا ميعاد" للنجمة شيرين رضا، قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة الرقمية "watch it"، وحقق العمل نسبة مشاهدات عالية منذ طرحه بالتزامن مع بداية السنة الجديدة 2023.

فريق عمل مسلسل "وبينا ميعاد"

ويشارك في بطولة مسلسل "وبينا معاد" كلا من: النجمة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، والنجمة بسمة، والمطرب مدحت صالح، وفاء صادق، والنجم الشاب خالد أنور، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وداليا شوقي، ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

أيضًا..

إيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول من حسن الرداد والجمهور يهنئهما

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد

يعرض مسلسل "وبينا معاد" للنجمة شيرين رضا، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا على شاشة قناة "dmc"، كما يعرض أيضا على فضائية "dmc دراما" في تمام الساعة 11 مساءا في نفس الأيام، ويعرض عبر المنصة الإلكترونية "watch it".

قصة مسلسل وبينا ميعاد

وتدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار إجتماعي كوميدي شيق، حول تفاصيل الحياة اليومية، ويكشف عن المشكلات والأزمات التي يتعرض لها الأسر في تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة، ويوضح المسلسل كيفية مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

أيضًا..

الصورة الأولى لابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أحمد داود لـ «الطريق»: انتظر عرض فيلم يوم 13 بفارغ الصبر.. دينا الشربيني تشاركني البطولة

أخر أعمال الفنان صبري فواز

وفي سياق آخر، كانت أخر أعمال النجم صبري فواز الدرامية، مشاركته في الموسم الرمضاني. الماضي 2022، بمسلسل "الاختيار 3"، وقدم خلال العمل شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي.