الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

مسلسل وبنا ميعاد
مسلسل وبنا ميعاد

موعد عرض مسلسل «وبينا ميعاد» الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور هذه الفترة حيث أن الإعلانات الترويجية للعمل جعلت الجمهور يسأل عن كل ما يخص موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى، وهو من الأعمال الجديدة التي نبدأ بها عام 2023، خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

تعرض أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى ابتداءًا من يوم 1 يناير لعام 2023، وهو موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة النجمة شيرين رضا، ومن المتوقع أن يكون عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى في فترة الساعة الثامنة مساءًا في أول أيام السنة الجديدة.

اقرأ أيضًا.. بعد رقصها في أحد الملاهي الليلية.. عمرو مصطفى يدعم شيرين: «عيب دي بنت بلدكم»

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

تعرض أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بشكل حصري عبر قنوات dmc وقناة dmc دراما، خلال الأيام القريبة المقبلة، حيث أن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى ستكون يوم 1 يناير 2023.

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى على قناة dmc وقناة dmc بداية شهر يناير 2023، في إطار اجتماعي حول سيدة مصرية عاملة وهي أم لأربع فتيات، ويتناول مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى حول قضايا مختلفة عن الحياة والحب والعلاقات الإنسانية والأسرية حيث يواجهها عدد من البيوت المصري في الحياة اليومية.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى من تأليف وإخراج هاني كمال، كما أنه من المنتظر أن يكون أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى هم شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فواز، بسمة، وذلك بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب.

اقرأ أيضا..استعدادًا لعرضه.. رامز جلال يطرح تريلر فيلم «أخي فوق الشجرة».. فيديو

مسلسل وبينا ميعاد

يعد مسلسل وبينا ميعاد من الأعمال الاجتماعية المقرر تقديمها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مسلسل العيلة دي خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي كان يتصدر التريند بشكل كبير وكان من بطولة الفنانة وفاء عامر ومحمد ثروت وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من نجوم الفن.