الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6.. أحداث مشوقة تتصدر التريند

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6
مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6 تتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يواصل العمل في نجاحه عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6 تكشف العديد من الأمور والقضايا التي تهم الأسرة المصرية وخاصةً الطبقة المتوسطة منها، بالإضافة إلى مشكلاتها والعلاقات الاجتماعية والتربية الإيجابية.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6 تُعرض يوميًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، وكانت قد حققت الحلقات الأولى التي عُرضت الأسبوع الماضي نجاحًا كبيرًا.

بعد مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6 يبحث الجمهور عن الحلقة السابعة والجديدة والمقرر لها اليوم الأحد الموافق 9 يناير الجاري، والتي ستشهد مفاجآت جديدة وأحداث مشوقة.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7 يأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة الساعة الثانية صباحًا، وتعاد مرة أخرى الساعة الثالثة ظهرًا من اليوم التالي.

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7 يأتي عبر شاشة قناة dmc دراما يوميًا من السبت إلى الأربعاء، الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة الساعة الثامنة صباحًا من اليوم التالي وبعدها الساعة الخامسة مساءً.

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 7

اقرأ أيضًا: روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي في لندن.. فيديو

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد تتضمن 30 حلقة تدور ضمن إطار اجتماعي إنساني في أجواء لايت كوميدي، حول أم مصرية لديها 4 فتيات، وتصادف أب أرمل لديه 4 أولاد، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من صبري فواز، ونادية رشاد، وشيرين رضا، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وخالد أنور.

تضم قائمة مسلسل وبينا ميعاد في بطولتها أيضًا بسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وتسنيم هاني، أسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، وأية سليم، داليا شوقي، الطفل محمد العزازي، ويوسف الكدواني، والطفلة كنزي رماح، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا: ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل «مشوار الونش».. ومواعيد العرض