الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. شيرين رضا تستعد لـ 3 أفلام ومسلسلين

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تحضيرها لأكثر من عمل فني، وانتشار بعض الصور لها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أعمال الفنانة شيرين رضا القادمة.

شيرين رضا

اقرأ أيضًا.. عمرو صلاح مخرجًا لمسلسل يسرا في رمضان 2023

فيلم "مغامرات كوكو"

انتهت الفنانة شيرين رضا من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "مغامرات كوكو" مع الفنان بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، خالد الصاوي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، وتُجسد شيرين رضا شخصية دكتورة بيطرية تنصر الحيوانات، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر يناير القادم.

مسلسل "وبينا معاد"

وقد بدأت الفنانة شيرين رضا تصوير المسلسل الجديد "وبينا معاد" مع الفنان صبري فواز، مدحت صالح، ومن إخراج وتأليف هاني كمال، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر يناير القادم عبر إحدى المنصات الرقمية.

حكاية "ولو بعد حين"

انتهت الفنانة شيرين رضا من تصوير حكاية "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل" مع الفنانة دينا الشربيني، بسنت حاتم، إسلام حافظ، والإخراج ل هشام الرشيدي، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

شيرين رضا ودينا الشربيني

اقرأ أيضًا.. بعد أسبوعين فقط.. «Wednesday» ثالث أكثر مسلسل مشاهدة بالإنجليزية على Netflix

فيلم "وش في وش"

وكانت الفنانة شيرين رضا تعاقدت على بطولة فيلم "وش في وش" مع الفنان محمد ممدوح، محمد شاهين، أمينة خليل، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم "بنات رزق"

كما تُشارك الفنانة شيرين رضا في بطولة فيلم "بنات رزق" مع الفنانة مى عمر، غادة عادل، أروى جودة، رزان مغربي، والفيلم فكرة إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وقد صورت شيرين رضا بعض المشاهد في الفيلم ولكن تم التأجيل لفترة بسبب انشغال بعض الأبطال في أعمال أخرى.

الظهور الأخير للفنانة شيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بعد ظهورها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر ببطن منتفخ، مما أثار دهشة الجمهور حول سبب وزنها الزائد، ولكن شيرين رضا بعد ذلك نشرت صور لها عبر صفحتها على "انستجرام" فتبين أن زاوية التصوير الخطأ، هى التي أدت لظهور بطنها المنتفخ.

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلاد ماجد الكدواني.. سر اتصال تليفوني تلقاه من عادل إمام