الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرضه اليوم.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل ”The Last of us”

مسلسل The Last of us
مسلسل The Last of us

تصدر مسلسل "The Last Of Us" تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد طرحه اليوم على منصة HBO Max، والمسلسل مأخوذ عن لعبة تحمل الاسم ذاته.

وفي السطور التالية نرصد لكم جميع التفاصيل الخاصة بمسلسل The Last of Us.

يعتبر مسلسل The Last of Us"" من أكثر الأعمال التي كان يتنظر الجمهور عرضها في عام 2023، وذلك لأنه مأخوذ عن لعبة تحمل نفس الاسم، وحصلت على شعبية كبيرة من محبي ألعاب الفيديو.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يتحدث عن شخصيته في مسلسل «جميلة» مع ريهام حجاج.. «فيديو»

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "The Last of Us"

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us حول البطل جويل الذي يفقد ابنته أثناء انهيار العالم أمام فيروس خطير يقوم بتحويل البشر إلى وحوش تقتل بعضها البعض، ثم يجد نفسه أمام مساعدة إيلي التي تبلغ من العمر 14 عامًا، على الهروب من عصابة.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يكشف موعد عرض مسلسل «الأصلي» لريهام عبد الغفور.. فيديو

أبطال مسلسل "The Last of Us"

مسلسل The Last of Us من بطولة بيدرو باسكال الذي يلعب دور جويل، بيلا رامزي وتلعب دور إيلي، جابرييل لونا، أشلي جونسون، نيكو باركر، تروى بيكرن، ستورم ريد، نيك أوفرمان، لامار جونسون، جيفري بيرس، ميلاني لينسكي، إلين مايلز، جراهام جرين، وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل "The Last of us"

وتدور قصة المسلسل حول شخصية "جويل" الناجي من كارثة طبيعية كبيرة، ويتولى مهمة تهريب الفتاة إيلي إلى خارج منطقة الحجر الصحي، ولهذا السبب يخوض عدد من المغامرات الخطرة من أجل تهريب تلك الفتاة.

ويعتبر مسلسل "The Last of us" إعادة لتقديم قصة اللعبة المأخوذ عنها المسلسل إلى الجمهور بطريقة مختلفة وجديدة، وأيضًا يتطرق إلى الغوص بماضي بعض الأشخاص داخل الأحداث وإظهار جانب منهم لم يظهر في اللعبة قبل ذلك، وقد تم طرح المسلسل اليوم الأحد 15 يناير عبر منصة HBO Max.

اقرأ أيضًا.. محمد سامي لـ منتقدي مي عمر: «الجمهور تقبلها وزعلانين إنها مش معايا السنة دي»