الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذكرات زوج تجمع طارق لطفي وخالد الصاوي في رمضان 2023

مسلسل مذكرات زوج طارق لطفي وخالد الصاوي
مسلسل مذكرات زوج طارق لطفي وخالد الصاوي

يستعد الفنان طارق لطفي للمنافسة ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل مذكرات زوج، ويشاركه في بطولته الفنان خالد الصاوي، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة.

ويجمع المنتج تامر مرتضى النجمين خالد الصاوي وطارق لطفي في مسلسل مذكرات زوج، المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، ويتولى الكاتب محمد سليمان عبد المالك المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار.

مسلسل مذكرات زوج

يتولى إخراج مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي وخالد الصاوي، المخرج تامر نادي، وتواصل الجهة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل، المقرر انطلاق تصويره قريبًا خلال الأيام المقبلة.

ويشار أن آخر أعمال طارق لطفي كان مسلسل جزيرة غمام الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان الماضي لعام 2022 مع مي عز الدين، وأحمد أمين، ووفاء عامر وعبد العزيز مخيون وآخرين.

طارق لطفي وخالد الصاوي

اقرأ أيضًا: إيرادات «AVATAR 2» تتخطى مليار ونصف مليون دولار

آخر أعمال خالد الصاوي

بينما آخر أعمال خالد الصاوي هو مسلسل أعمل إيه الذي شارك في بطولته مع صابرين وعدد من النجوم وحقق بهذا العمل نجاحًا كبيرًا حتى أنه دخل ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة وبحثًا على جوجل في 2022.

ويعد مسلسل مذكرات زوج التعاون الثاني الذي يجمع طارق لطفي وخالد الصاوي في السباق الرمضاني بعد مسلسل القاهرة كابول الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2020.