الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

في ذكرى رحيل هادي الجيار.. سلوى عثمان لـ «الطريق»: الفراق صعب

هادي الجيار - صورة أرشيفية
هادي الجيار - صورة أرشيفية

وجهت النجمة سلوى عثمان رسالة خاصة، في ذكرى رحيل النجم هادي الجيار، الذي ودع عالمنا في مثل هذا اليوم، الموافق 10 يناير.

رسالة سلوى عثمان في ذكرى رحيل هادي الجيار

وقالت سلوى عثمان، في تصريح خاص لـ"الطريق"، في ذكرى رحيل هادي الجيار: "الله يرحمه الأستاذ الكبير هادي الجيار الفنان العزيز، كلنا بصراحة زعلنا جدا لما عرفنا بخبر رحيله، ولكن ميتعزش على اللي خلقه، هو بس الفراق صعب حتى لو مكناش بتقابل كل يوم ولكن حاسين أنه هو في وسطنا وبيتنفس حوالينا".

وتابعت: "لله قضاء ربنا وكل الناس معرضه ليه لأن نهاية الجميع الوفاة، ربنا يرحمه كل اللي بتمناه له هو الرحمة والمغفرة من ربنا وإن يدخله فسيح جناته ويرزقه الفردوس الأعلي من الجنة إن شاء الله".

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

يشار إلى أنه تحل اليوم الثلاثاء، الذكرى الثانية لوفاة النجم الكبير هادي الجيار، الذي رحل يوم 10 يناير عام 2021 بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال تصويره للجزء الثانى من مسلسل "الإختيار" الذي يعد آخر أعماله الفنية.