الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها (المصدر- شاهد vip)
مسلسل الليلة واللي فيها (المصدر- شاهد vip)

الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها يبحث عنها الجمهور هذه الفترة وذلك عقب عرض الحلقة الماضية والتي جاءت بمفاجآت كثيرة للجمهور، ولهذا السبب ننشر ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها المقرر عرضها عبر منصة شاهد vip.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها

تشهد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها مفاجآت بين رشا والتي تجسد دورها الفنانة زينة وبين زوجها أيمن الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين، حيث إنه سيعلم بخيانة زوجته له وتورطها في قتل سائقها القديم علاء مرسي داخل منزلهما في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها

وتعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا من كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

ما هي عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها؟

يظن الجمهور أن مسلسل الليلة واللي فيها يضم 30 حلقة، إلا أن الحقيقة هي أن يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 سبتمبر، سيتم عرض الحلقة السادسة من مسلسل الليلة واللي فيها وهي الحلقة الأخيرة، ويضم العمل 6 حلقات، عبر منصة شاهد vip، وعرضت أحداث مسلسل الليلة واللي فيها حلقة كل أسبوع يوم الأربعاء.

مشهد من مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها

قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها تعرض على طاقم عمل المسلسل، وتجسد دور البطولة الفنانة زينة والفنانة سماح أنور والفنان علاء مرسي ومغني الراب أبيوسف ومحمد شاهين، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «الليلة واللي فيها»

أين نشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها؟

يسأل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أين نشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها وهو عن طريق منصة شاهد vip وذلك بشكل حصري، ويعد مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة ضمن أعمال شاهد الأصلية التي أنتجتها مؤخرًا.