الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:29 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة.. الجمهور: «عظمة»

مسلسل الليلة واللي فيها- من موقع فيسبوك
مسلسل الليلة واللي فيها- من موقع فيسبوك

يواصل الجمهور التفاعل مع مسلسل الليلة واللي فيها بعد عرض الحلقة الرابعة من العمل خلال الساعات الماضية، مما يزيد من غموض وإثارة الأحداث.

ردود فعل الجمهور على مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

كتبت واحدة من جمهور العمل عبر موقع "فيس بوك": "زينة عاملة مسلسل اسمه الليلة واللي فيها عظمة بجد"، وكتب آخر: "بعد اللي بشوفه في مسلسل الليلة واللي فيها يارب زينة تتقفش".

وأشاد البعض بدور الفنان علاء مرسي، حيث كتب أحد المتابعين: "فرحان أوي برجوع الفنان علاء مرسي وظهوره أدائه الرائع في مسلسل الليلة واللي فيها.. من الوشوش اللي افتقدناها كتير على الشاشة".

وأضافت أخرى: "زينة طورت من نفسها وأبيوسف لايق عليه الدور أوي وسماح أنور جسدت الحما الأرشانة.. لا بجد شكرًا شاهد على الإبداع".

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الليلة واللي فيها

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الليلة واللي فيها برؤية "مي" زوجة حسام وهو شقيق أيمن زوج "رشا" التي تقدم دورها الفنانة زينة، لجثة حاتم "أبيوسف" في الحمام.

وتوسلت رشا لـ مي لكي لا تخبر زوجها عن الرجل وجثته في الحمام وما حدث معها وأوهمتها أنه حضر إلى منزلها ليعطيها هاتفها وتهجم عليها ولكنه أصيب بسكتة قلبية ومات.

وبعد خروج مي وحسام وأيمن من المنزل، اتصلت رشا وهي الفنانة زينة بـ علاء مرسي سائقها القديم لكي يساعدها في التخلص من جثة حاتم.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

وأخبرت علاء مرسي أنها وجدت له عمل بعد أن خرج من السجن وعندما حضر إلى منزلها كشفت له كل شيء وآنها تريد مساعدته في التخلص من جثة الرجل في منزلها.

ومن جانبه، ساومها السائق على رصيدها بالكامل في البنك وهو 3 مليون جنيه، ثم طلب منها التخلص من هاتف "حاتم" وأي متعلقات له وعندما كانت تفعل ذلك صورها لكي يبتزها بالفيديو الذي يثبت تورطها في الأمر.

اقرأ أيضًا: «الأكثر إلهامًا في تاريخ البشرية».. هكذا ودع نجوم الفن الملكة إليزابيث الثانية

وعندما رأته يصورها فقدت أعصابها وطلبت أن يعطيها الهاتف لتحذف الفيديو وعندما رفضت قتلته لتنتهي الحلقة بوجود جثتين معها في منزلها تحاول التخلص منهما للحفاظ على بيتها وزواجها وأولادها.