الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة، ينتظر معرفتها الجمهور بفارغ الصبر، وذلك قبل عرضها بساعات، ولهذا يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 التي تحمل مفاجآت كثيرة.

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

تعرض مساء اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل الليلة واللي فيها، في تمام الساعة 12 بعد منتصف ليل يوم الأربعاء.

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة تعرض الساعة 12 صباحًا من كل يوم أربعاء لكل أسبوع، حيث أنها تعرض حلقة واحدة فقط في الأسبوع.

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة مفاجآت كثيرة، ومن المتوقع أن تقوم الفنانة زينة والتي تجسد دور "رشا"، بارتكاب جريمة قتل.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة 4.. وفاة أبيوسف في غرفة زينة

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

وكانت "رشا"، خانت زوجها مع أحد الرجال الذين يُعالجون معها عند طبيب نفسي، وذلك في الأحداث التي عُرضت قبل طرح مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة ولكن تفاجئ زينة بأن عشيقها توفى داخل غرفة نومها، لتحاول أن تخبئه من زوجها وحماتها.

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

يضم مسلسل الليلة واللي فيها 6 حلقات عُرض منها ثلاث حلقات فقط، ومن المقرر أن تعرض الليلة مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة، على أن يعرض حلقة في كل أسبوع.

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 من بطولة ومغني الراب أبي يوسف ومحمد شاهين زينة وسماح أنور وعلاء مرسي، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة حول خيانة زوجين لبعضهما بسبب الإهمال وعدم تقبل الآخر في علاقتهما، ما جعل كل منهما التقرب من شخص آخر، لكن تتعرض بطلة العمل لشيء لم يكن في حسبانها، وهو وفاة عشيقها داخل غرفة نومها.