الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «الليلة واللي فيها»

مشهد من مسلسل الليلة واللي فيها
مشهد من مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها، يبحث الجمهور عنها ولهذا السبب تصدرت محركات البحث عبر موقع "جوجل"، إذ يرغب الجمهور معرفة تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك عبر منصة شاهد vip، حيث أن مسلسل الليلة واللي فيها يعرض ضمن أعمال شاهد الأصلية.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها

نظهرت "رشا"، التي تجسد دورها النجمة زينة ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها وهي تتفق مع الفنان علاء مرسي الذي كان يعمل سائقًا لدى أسرتها في فترة مراهقتها، وذلك كي يساعدها في اخفاء جثة عشيقها الذي يجسد دوره مغني الراب أبيوسف وذلك من داخل منزلها، إلا أن علاء مرسي قام في الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها بتصويرها وابتزازها.

زينة من بوستر مسلسل الليلة واللي فيها

الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها

وتشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها قيام رشا بقتل علاء مرسي، وذلك عن طريق استخدام الشاكوش الذي ضربت به على رأسه، وذلك كي تتخلص منه ثم تبدأ رشا في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها بالتفكير بطريقة للتخلص من الجثتين الموجودين داخل منزلها.

قنوات عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة

ننشر قنوات عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة وهي منصة Shahid وذلك بشكل حصري، حيث أن الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها تعرض ضمن أعمال شاهد الأصلية التي أنتجتها المنصة مؤخرًا.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الخامسة.. أحداث نارية

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

الحلقة الخامسة من مسلسل الليلة واللي فيها من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن بطولة زينة وسماح أنور وعلاء مرسي ومغني الراب أبيوسف ومحمد شاهين، ويضم مسلسل الليلة واللي فيها 6 حلقات، وكان عرض منها 4 حلقات فقط حتى الآن عبر منصة شاهد vip، ومن المقرر أن تعرض الليلة مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة اليوم الأربعاء والحلقة الأخيرة، يوم الأربعاء المقبل.