الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة ثانية في شقة زينة.. «الليلة واللي فيها» يحافظ على الصدارة

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

يواصل مسلسل «الليلة واللي فيها» للفنانة زينة، الحفاظ على صدارة منصة شاهد ويتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر.

مسلسل الليلة واللي فيها في الصدارة

حقق مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه الشهر الماضي عبر منصة شاهد الرقمية.

تواصل أحداث مسلسل «الليلة واللي فيها» في الإثارة والتشويق وتصاعد الأزمات بعد كل حلقة جديدة تجعل الجمهور مترقبًا لنهاية العمل.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

شهد مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة الكثير من الأحداث الصادمة والمثيرة بدأت بصدمة مي وهي الفنانة آلاء سنان بسبب وجود جثة في حمام غرفة رشا والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة واستطاعت رشا إقناع مي ألا تتحدث عما شاهدته.

وقالت لها إن الجثة الخاصة بحاتم وهو الفنان أبيوسف موجودة في حمام غرفتها بالصدفة بعد أن جاء إلى منزلها ليعطيها هاتفها ولكن وفاته جاءت طبيعية بسبب إصابته بسكتة قلبية.

وظهر في الحلقة الرابعة من مسلسل الليلة واللي فيها أن مي تغادر المنزل مع زوجها حسام وأيمن زوج رشا وهو الفنان محمد شاهين، وفي هذه اللحظة تبدأ رشا في الطريقة التي ستتخلص بها من الجثة.

الحلقة الرابعة من مسلسل الليلة واللي فيها

قررت رشا أن تتصل بـ طه السائق القديم لها والذي يجسد شخصيته الفنان علاء مرسي، وتخبره أنها تريد مساعدته ومن جانبه اشترط منها أن تخبره برقم زوجته السابقة التي رفعت ضده قضية طلاق أثناء حبسه في السجن.

واستغل طه السائق، محنة زينة وطلب أن تكتب له كل رصيدها في البنك وهو 3 ملايين جنيه في شيكات وعقب حصوله على الشيكات صور رشا وهي بجانب الجثة وعندما تراه تفقد أعصابها وتحاول الحصول على الهاتف لحذف الفيديو لكنها يحاول مغادرة الشقة.

اقرأ أيضًا: شاهد عرض «مياس» اللبنانية في مرحلة النصف نهائي من «America’s Got Talent»

ووقتها قررت زينة أن تقتله لتتواجد معها في الشقة جثة ثانية بجانب جثة حاتم وهو أبيوسف.

يضم مسلسل "الليلة واللي فيها" في بطولته كلا من زينة، سماح أنور، علاء مرسي، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، وليد حامد، شيما الشريف، آلاء سنان، بكري خالد، وآخرين والعمل تأليف محمد رجاء، والإخراج لـ هاني خليفة.