الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شيرين عبدالوهاب لـ نداء شرارة في أحدث ظهور معًا: ”بنتي حبيبتي”

نداء شرارة-مصدر حسابها على إنستجرام
نداء شرارة-مصدر حسابها على إنستجرام

شاركت المطربة الأردنية نداء شرارة، جمهورها مقطع فيديو جديد برفقة المطربة شيرين عبد الوهاب، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت نداء، خلال مقطع الفيديو وهي تقول لشيرين عبد الوهاب: "وحشتيني كتير"، لترد عيلها قائلة: "أنتي بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس".

وكتبت شرارة، على مقطع الفيديو: "بحبك".

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، فكتب أحد المتابعين: "أحلى اتنين في الدنيا كلها"، وعلق آخر: "ياروحي ماحلاكم"، وفي السياق ذاته كتب متابع: "يارب يكون في عمل بينكم قريب".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، تواجه حاليًا أزمة كبيرة وهي تسريب أعمالها الغنائية التي انتهت من تسجيلها، وكان آخرهم أغنية بعنوان "المترو" الذي تم تسريبها بعد طرح البوستر الدعائي لها بساعات قليلة على موقع اليوتيوب، حتى الآن لم تعلق على هذه الأزمة.

يذكر أن آخر أعمال نداء شرارة، أغنية تحمل اسم "أنت فرحة" من كلمات الشاعرة أية علاء، ومن ألحان نداء شرارة.

اقرأ أيضًا: كشف سبب عدم تكريم الراحل هشام سليم في مهرجان القاهرة للدراما «خاص»