الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة حسن أبو السعود بعد اعتذار شيرين عبدالوهاب: «مسامحاها ولو والدي عايش كان هزر معاها»…خاص

رنا حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب
رنا حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، اعتذارا رسميا لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد تصريحاتها المسيئة عنه في مداخلتها ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر شاشة قناة ON الفضائية.

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية للراحل حسن أبو السعود عبر موقع "فيس بوك"، بيان اعتذار شيرين عبد الوهاب مع تعليق: "الجزء اللي يخصنا اعتذار رسمي من مكتب محامي الفنانة شيرين".

وجاء في بيان اعتذار شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل التقدير والاحترام للموسيقار الراحل وما حدث في برنامج كلمة أخيرة خطأ غير مقصود.

واستكمل بيان الاعتذار: "أنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وكل ما ذكر مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدقها".

وفي السياق نفسه، علقت رنا حسن أبو السعود ابنة الموسيقار الراحل، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "شيرين من غير ما تعتذر أنا مسامحاها لازم نستحمل بعض".

وأضافت رنا أبو السعود قائلة: "أنا مسمحاها وإذا كانت شتمنتني أنا هدعيلها ربنا يهديها ويسامحها وأنا بوجه رسالة للناس كفاية هجوم على شيرين مش هكون أنا والسوشيال ميديا عليها وإذا كان والدي موجود حاليًا كان هزر معاها وكلمها لم يتخذ موقف ضدها".

اقرأ أيضًا: ملحن الأغنية الأصلية يخرج عن صمته.. أكرم حسني ومحمد منير في ورطة جديدة بسبب «للي» (خاص)

وتابعت رنا ابنة الموسيقار حسن أبو السعود: "والدي من اكتشف شيرين عبد الوهاب وأيضًا اكتشف عدد من النجوم مثل جورج وسوف وراغب علامة وبهاء سلطان، ورحب بشيرين أول ما سمع صوته وتأثر بها وكان بمثابة والدها".

موضوعات متعلقة