الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رواد السوشيال ميديا يوجهون رسالة حادة لشيرين بعد طلاقها

طلاق شيرين عبد الوهاب
طلاق شيرين عبد الوهاب

آثار خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، وخاصًة بعد تصريحها في اللقاء المسجل مع الإعلامية نضال الأحمدية، إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها معلقة: "كل خسارة وليها تمن، أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة، ولا هقبل أكون كده تاني".

«ازاي ساذجة وضعيفة كدا؟».. كيف تحولت حياة شيرين عبد الوهاب في 6 أشهر؟

واسترجع الجمهور ما حدث في شهر يونيو السابق للفنانة، عندما سربت مكالمة والد حسام حبيب، التي كانت تتضمن على اتفاقهما بسرقة أموال شيرين، والزواج بأخرى لينجب منها، لأن والدته تكرها، ومن ثم ظهر حسام حبيب برفقة زوجته وابنتها في لحظات مليئة بالحب والتناغم، مدافعًا عن نفسه ونافيًا لما حدث، ومؤكدًا أن بينه وبين والده قضايا ومحاكم.

ومن جانبه صدقت شيرين، هذا الكلام، وأكملت حياتها معه، قائله: «حماتي ليها مني كل الاحترام وجوزي واثقة فيه»، ولكن الكارثة ظهرت الآن وبعد مرور شهور قليلة من هذا الحدث، صرحت بانفاصلهما، مؤكدة أنها حاليًا حرة، واستعادت حياتها.

وعلقت رحمة رشاد، إحدى مستخدمات السوشيال ميديا على هذا الأمر، قائلة: «بالرغم إن العالم مليان دلوقتي علاقات فاشلة وناس كدابة، بس كل ما الواحد يشوف نموذج منهم عقله يعمل ايرور وميبقاش مصدق إن فعلا فيه ناس كده بتحوّر وتكدب لآخر لحظة، ويستغلوا طيبة قلب اللي قدامهم ويضحكوا عليه بكلمتين، يوهموه إنهم السند والأمان والجنة ويكتشفوا في الآخر إن حُبه كان كدبة كبيرة، وللأسف الإنسان النقي اللي بيصدق بكل قلبه ومابيخوّنش هو أكتر حد بياخد على قفاه».

وفي هذا السياق ألقت نسمة أحمد، إحدى مستخدموا «فيس بوك» اللوم على الفنانة شيرين، قائلة: إن شيرين شخصية ضعيفة، وبتحب الحب ومعتقدة أنها بتقوى بيه، وبالتالي بينضحك عليها، لكونها لا تحسن الاختيار، وتنجرف بمشاعرها مثل المراهقين.

وتساءل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يدعى شهاب طلبة، متعجبًا: إزاي أسمع مكالمة متسجلة وأرجع اثق في شخص للمرة التانية؟.

هل تقصد حسام حبيب بأغنية "i hate you"؟ 

وفي الصدد نفسه نشرت ابنة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو لأغنية "i hate you"، مشيرة إلى أنها موجهة لشخص يبدأ اسمه بحرف H، مما شغل أذهان الجميع بأن هذه الأغنية موجهه إلى حسام حبيب، طليق والدتها.

اقرأ أيضًا: «مش هكون محتلة ومستعبدة».. تصريحات نارية لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها