الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هكون محتلة ومستعبدة».. تصريحات نارية لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية عقب اللقاء المسجل مع الإعلامية نضال الأحمدية.

والذي تحدثت خلاله عن تفاصيل طلاقها وكشفت خلال التسجيل الصوتي انشغالها بتسجيل أغاني ألبومها الجديد في الاستوديو الخاص داخل منزلها، كما حرصت أن توجه الشكر لنضال الأحمدية على الوقوف بجانبها.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن الطلاق

وقالت شيرين عبد الوهاب للإعلامية: "شكرا لوقفتك معايا في كل حاجة وإنك بتجيبي لي حقي"، وأضافت شيرين إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها معلقة: "كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني".

وفاجئت الفنانة شيرين متابعيها وجمهورها بلجوئها لطبيب نفسي حيث تابعت كلامها في التسجيل: "مكنتش أتخيل إن هييجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي.. الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

ابنة شيرين عبد الوهاب

ويشار أن شيرين عبد الوهاب تحدثت عن حياتها الخاصة بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب لتقول: "أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني"، ومن جانبها ابنه شيرين علقت على مقطع فيديو لأغنية "i hate you" وأشارت إلى أنها موجهة لشخص يبدأ اسمه بحرف H، لتوجهها لحسام حبيب.

اقرأ أيضًا: بإطلالة ساحرة.. زوجة ظافر عابدين تخطف الأنظار في عرض فيلمه ”غدوة” بمهرجان القاهرة

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وذلك برفقة فريق عمل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "كلها غيرانة" والتي طرحت من ألبومها الجديد ولاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع السوشيال ميديا وحققت نسب مشاهدات عالية.

وشهدت الصورة عدم تواجد حسام حبيب للمرة الأولي حيث كان يحرص على التقاط الصور معها في جميع أعمالها السابقة وكل هذه الأمور تؤكد طلاقهما بالفعل بعد أن خرجت الإعلامية نضال الأحمدية الأسبوع الماضي وزعمت طلاق الثنائي من خلال تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر".