الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:49 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «رفع عليها سلاح ناري بدون ترخيص».. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مفاجأة جديدة فجرتها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن النجم حسام حبيب، ويبدو أن النجمة شيرين عبد الوهاب، ستستحوذ على التريند لفترة طويلة، بعد استغاثتها بشرطة النجدة ليلة أمس، وأخبرت بتعرض طليقها لها هي وبناتها، وطالبت بأخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت القصة بمشادة كلامية حادة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد حضوره لها في فيلاتها، وبعدها قررت شيرين عبد الوهاب أن تحرر محضرًا ضد طليقها حسام حبيب، طالبت فيه بأخذ تعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن وذلك بعد استغاثتها بشرطة النجدة.

سلاح غير مرخص واقتحام فيلا شيرين

مفاجأة حملتها التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس وأشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، فمع وصول قوات الشرطة فيلا شيرين عبد الوهاب بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد تحفظت على سلاح شخصي بالمطرب، وبالفحص والمعاينة توصلت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد والرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، فتم التحفظ عليه والسلاح.

ظهر الإثنين، مثل المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق؛ لسماع أقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب.

أسرار القبض على المطرب حسام حبيب

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات جديدة في القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، والتحفظ على المطرب على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

حقيقة تعرض شيرين عبد الوهاب لهجوم من حسام حبيب

ونفى حسام حبيب تعرضه لشيرين عبد الوهاب وبناتها بأي أذى، ووقع حسام حبيب على تعهد بعدم التعرض لـشيرين بأي حال من الأحوال.

أقوال حسام حبيب في واقعة تعرضه لشيرين عبد الوهاب

الأزمة لم تستغرق وقتًا طويلًا، بدأت بمشادة كلامية حادة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد حضوره لها في فيلاتها، وأكد حسام حبيب، في أقواله لرجال الشرطة إنه لم ينوي التعرض لها أو لبناتها، بل جاء لإتمام ما اتفقا عليه من مشروعات فنية، دون وجود أي نية للأذى بأي طريقة، وأن طلبها الشرطة مجرد إجراء اتخذته شيرين عبد الوهاب، ولم يتم اتخاذ أي إجراء قضائي ضد أي منهما حتى الآن، وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة.

اقرأ أيضًا: بصورة من الكواليس.. أحمد خالد صالح ينضم لأبطال فيلم عمهم