الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب باكية: «الناس باركولي على الطلاق كأني راجعة من الحجاز»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد أزمتها الأخيرة وطلقها من الملحن حسام حبيب، إذ ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس من خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "الحكاية"، وبكت "عبد الوهاب"، وهي تشرح سبب قيامها بحلاقة شعرها zero، كما ظهرت في حفلها الأخير في أبوظبي بمهرجان "أم الإمارات".

وتحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "أنا مش مريضة نفسيا، وده بشهادة دكتوري على فكرة. وأنا لو مريضة نفسية هقول، أنا ست حرة محدش يزايد عليا".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب: «أنا لسه بحب حسام حبيب».. فيديو

وعن انفصالها من الملحن حسام حبيب، قالت "عبد الوهاب"، خلال حديثها مع عمرو أديب: "أنا قبل ما الموضوع يبتدي أساسا قلت لأ، وقلت إحنا لا نصلح، لإن فرق السن بينا سنة واحدة، هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه".

ونفت شيرين عبد الوهاب، الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، بأن حسام حبيب، هو من حلق لها شعرها، مؤكدة بأنها حلقت شعرها بنفسها قبل يوم واحد من طلاقها، وعلقت: "عشان مكونش حلوة في عينيه فيحصل الانفصال".

شيرين: الناس باركولي على الطلاق كإني راجعة من الحجاز

وأوصلت شيرين حديثها مع عمرو أديب: "أنا عمري ما شوفت واحدة بتطلق يجيلها كم المباركات دي، كإني راجعة من الحجاز، وكمان بيباركوا له، مستغربة في إيه."

وتابعت "عبد الوهاب" حديثها قائلة: "أنا قوية ومش بتظاهر بالقوة، بالعكس لما الناس شافتني إمبارح وبناتي شافوني، وقالولي شعرك حلو كده خلاص الموضوع عدى وانتهى."