الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيقية انفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداول خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انفصال المطربة شيرين عبد الوهات، عن زوجها الملحن حسام حبيب.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، بأن مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكد أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة وأن الأمور تسير بسلام بين الثنائي حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد طرح فيلم ”الجريمة” في دور العرض

ويذكر أن خلال الساعات الماضية، ترددت أنباء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تفيد بطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب تلك الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام المصرية والعربية.

وكشفت تقارير صحفية لبنانية، بأن النجمة شيرين عبد الوهاب، أهدت زوجها حسام حبيب سيارة مرسيدس تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيها العام الماضي.

يشار إلى أن هذه الأخبار، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور أشهر على تسريب تسجيل صوتى لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج من أخرى غير المطربة شيرين، وأوضح فى التسجيل الصوتى أن حسام متحكم فى كل أموالها وأمور آخرى عديدة.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.