الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد طرح فيلم ”الجريمة” في دور العرض

أحمد عز
أحمد عز

يُعرض فيلم "الجريمة"، الذى يقدمه النجم أحمد عز، في شهر يناير المقبل، فى موسم إجازة نصف العام بجميع دور العرض السينمائية.

 وأوشك المخرج شريف عرفة على الانتهاء من مونتاج ومكساج المشاهد الأخيرة من الفيلم، ووضع الموسيقى التصويرية ليكون جاهزًا للعرض.

فيلم الجريمة تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول جريمة قتل تعود فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعانى عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

"الجريمة" بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، منة شلبي، رياض الخولي، ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبى وميرنا نور الدين وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا: كريم عفيفي يكشف موعد استئناف تصوير ”زومبي”.. وآخر تطورات الحالة الصحية لحمدي الميرغني

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "الجريمة" طرحت البرومو التشويقي للعمل، بطولة الفنان أحمد عز ومنة شلبي، ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرضه السينمائية.

وسيطر على البرومو التشويقي لـ "الجريمة" حالة من الغموض والإثارة والأكشن، حيث ظهر أحمد عز وهو يرمى أحد الأبطال من على مركب، قائلًا: "الدنيا عروسة وهنقضى عليها".

وفي سياق آخر شارك الفنان أحمد عز في فيلم "العارف" وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم:أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وانتاج شركة سينرجى فيلمز.

يذكر أن "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.