الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف دعم نجوم الفن شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها الأخير الذي صدم جمهورها ومحبيها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

وتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية خاصةً عقب انتشار أنباء حول تسبب حسام حبيب في حالتها وضربها وحلقه لشعرها.

ومن ضمن النجوم الذين دعموا شيرين في محنتها، مها أحمد التي شاركت صورة لشيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

دعم شيرين عبد الوهاب

وعلقت مها أحمد على صورتها قائلة: "إنتى جميلة في كل حالاتك، جمال قلبك محليكى أكتر وأكتر يا ست الهوانم"، بينما كتبت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي: "بحبك و قمر في كل حالاتك وروحك الحلوة الي مفيش زيها ،متغبيش تاني و عايزين كل يوم اغنية عشان تعوضينا".

أما الفنانة مي كساب فدعمت النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها حليقة الشعر وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "يا شيرين قابلينك وفاهمينك واللي مش فاهم مش مهم يفهم مش مضطره تبرري".

وتابعت: "بس ردي ع التليفون عشان وحشتيني يا بنت عاوزه أسمع صوتك وبعدين شعرك بيطول بسرعه إحنا عارفين المهم إنك إرتاحتي يا أختي العزيزه"، ومن جانبه، حرص الفنان محمد علي رزق علي دعم النجمة شيرين عبد الوهاب.

وكتب محمد علي رزق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي.. واضح جدًا إن تجربة جوازها كانت قاسية وصعبة وكانت بتمر بضغوط تقيلة، البني أدم إللي بجد".

وأضاف: "يدعمها ويقولها مهما عملتي إنتي شيرين إللي بنحبها وقمر فكل حالاتك.. شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها.. الجمهور مش دوره يسمع و يتفرج وينتقد بس، الجمهور المفروض لو لاقى النجم إللي بيحبه بيقع ومحتاجه علشان يقف يسنده مش يدوس عليه".

والفنانة آيتن عامر وجهت أيضًا رسالة لـ شيرين عبد الوهاب، حيث كتبت عبر حسابها علي "تويتر": "انتى حلوة زى ما انتي في اي شكل واي حال"، وفي الوقت نفسه وجهت لها الفنانة ياسمين رئيس رسالة حيث كتبت: "مرحبا بعودتك ‎شيرين عبد الوهاب".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت بيانًا الأسبوع الماضي أعلنت من خلاله انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل".

وأضاف البيان: "موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.. وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام".

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب على يد حسام حبيب

واستكملت كلامها: "ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب".