الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعمال مؤجلة لشيرين عبدالوهاب.. أبرزها مسرحية سندريلا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تحضيرها لأكثر من عمل فني متنوع ما بين الدراما والسينما والمسرح، حتى أنها كانت تفصح عن أسماء هذه الأعمال وعن فريق العمل المشارك به، ولكن حتى الآن لم تر هذه الأعمال النور، بل أنها عادت مجددًا بعد انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب لتعلن عن أعمال فنية أخري غير التي سبق وأعلنت عنها، وهو ما جعل الجمهور يشعر بالتخوف من أن يتم تأجيل هذه الأعمال أيضًا.

فيلم ميدو مشاكل، الذي أبدعت في تقديمه عام 2003 وجعل الجميع يشاهده حتى الآن وكأنه أول مرة يعرض، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول فتاة تسعى لإيقاع شخص في حبها، وشاركها بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم النجم أحمد حلمي، علاء مرسي، نشوى مصطفى، حسن حسني، محمد لطفي، ومن إخراج محمد النجار.

أما العمل الثاني فكان مسلسل طريقي، الذي شاركت به خلال السباق الرمضاني لعام 2015، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول فتاة تسعى لتصبح مطربة شهيرة، قام ببطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم النجم السوري باسل خياط، محمد ممدوح، سوسن بدر، ندا موسى، ياسمين صبري، أحمد فهمي، والعمل كان من إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا: أبرز لقطات حفل هاني شاكر بمحكى القلعة أمس

ونوضح لكم الأعمال المؤجلة للمطربة شيرين عبدالوهاب في السطور الآتية :

فيلم حبيبي

أعلنت شيرين عبد الوهاب، عام 2019 عن تحضيرها لعمل سينمائي جديد بعنوان "حبيبي" تدور أحداثه في إطار كوميدي غنائي رومانسي، من إنتاج وليد منصور، من إخراج محمد شاكر خضير، ولكنه توقف التحضير له بسبب انتشار فيروس كورونا وانشغالها بالتحضير لأعمالها الغنائية، وأيضًا بسبب تدخل زوجها حينها حسام حبيب في العمل، مما أدى إلى تأجيله لأجل غير مسمى.

مسرحية سندريلا

كانت تستعد شيرين، لتقديم عمل مسرحي بعنوان "سندريلا" تسجد خلاله أشهر شخصيات كرتون ديزيني ولكن بمعالجة جديدة، وتم تأجيله أيضًا لأجل غير مسمى.

اقرأ أيضًا:لأول مرة.. إيساف يكشف سر تأخره عن الزواج

موضوعات متعلقة