الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز لقطات حفل هاني شاكر بمحكى القلعة أمس

هاني شاكر
هاني شاكر

قدم الفنان هاني شاكر حفلًا غنائيًا، مساء أمسِ الجمعة على مسرح القلعة، ضمن حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، في دورته الـ 30.

أغنيات الفنان هاني شاكر

أحيا الفنان هاني شاكر الحفل وَسْط حضور تخطى الـ 15 ألف شخص، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه مع تفاعل الجَمهور، حيث غنى أمس:

"غلطة، لو رحت بعيد، مشتريكي، نسيانك صعب، لسه بتسألي، لو بتحب، متهدديش، علي الضحكاية، لو بتحب حقيقي، مش بعتب عليك، بحبك يا غالي، شاور، أنا قلبي ليك، هنعيش، يارتني، وعد مني، إديني قلبي تاني"، إضافة إلى أغنية "جانا الهوى" للعندليب عبد الحليم حافظ، وتفاعل الجَمهور معه بشكل كبير وطالبه بالكثير من الأغنيات.

هاني شاكر

هاني شاكر

اقرأ أيضًا .. «السما بتمطر أيفونات».. أبرز لقطات حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

سعر تَذْكِرَة الحفل

تم وضع سعر محدد ورمزي لسعر تَذْكِرَة حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين، وهو 20 جنيهًا فقط، ليكون متناسب مع جميع فئات الجَمهور.

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

بدأت فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للغناء والموسيقى في يوم الأربعاء 17 أغسطس، ومستمرة حتى يوم 31 من نفس الشهر، وتتضمن 42 حفلة لمختلف نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

هاني شاكر خلال لقاءه قبل بدء الحفل

قال هاني شاكر خلال لقاءه مع قناة الحياة على هامش حفله بالقلعة: "مش أول مرة أكون موجود وبتمنى أكون متواجد دائمًا مع هذا الجَمهور الرائع، الذي لا يمكنني أن أراه إلا بواسطة مهرجان القلعة. أتوجه بالشكر للأوبرا المصرية على ذلك المهرجان الرائع مثل كل عام".

وأضاف:" محضر مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة وأغنيات لم أقدمها منذ مدة، والحمد لله أن الفن الذي أقدمه ليس مربوطًا بطبقة معينة أو فئة عمرية معينة، والنجاح هو الجَمهور المتواجد حاليًا وليس عبر السوشيال ميديا".

وعن أعماله المقبلة، أشار إلى أنه يوجد أمر جديد، قائلا: "في سنجل جديدة بس مش عايز استعجل عليها، لكن هتتفاجئوا، وعندي حفلة في سوريا الشهر القادم".

اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. إيساف يكشف سر تأخره عن الزواج