الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السما بتمطر أيفونات».. أبرز لقطات حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

تحت شعار "كامل العدد"، أحيا الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضخما بمول "نورث سكوير" بمدينة العلمين في الساحل الشمالي.

بداية الحفل

بدأ محمد رمضان، الحفل بعرض مقطع صوتي للفنان الراحل عمر الشريف، في لقاء سابق له عندما وجه له سؤالا: "من سيكمل مسيرتك؟" أو من من الفنانين يتنبأ له بمستقبل باهر، فقال إنه يتوقع للفنان محمد رمضان نجاح كبير في المستقبل، وأنه سيكون خليفته، وتم بث المقطع وسط تصفيق حار من الجمهور.

أغنيات محمد رمضان أثناء الحفل

صعد محمد رمضان إلى المسرح بعد تأخر يقرب من ثلاث ساعات، حيث كان من المقرر أن يبدء الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءًا ولم يبدأ الحفل إلا قرب منتصف الليل.

وبدأ "رمضان" حفله على أنغام أغنية "نمبر وان" وسط هتافات الجمهور وتفاعلهم مع الأغنية، ثم قدم العديد من الأغنيات الأخرى، مثل: "الملك، تنطيط، الثانوية، بم بم، متعودة، على الله، واختتم الحفل بأغنية إنساي"، وظهر أثناء الحفل بأكثر من إطلالة كما تعود في حفلاته.

إقرأ أيضًا .. تطورات التحضير لـ«ماما حامل 2» وموعد عرضه بالسينمات

الجمهور يُلقي الهواتف على محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع جمهوره، فقام الجمهور بإلقاء الهواتف عليه لالتقاط الصور، فقال "رمضان" مازحًا لجمهوره: "السما بتمطر أيفونات".

محمد رمضان يصلي الجمعة بمدينة العلمين

نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته على "انستجرام" فيديو يوضح التفاف الجمهور حوله بعد أداءه لصلاة الجمعة بأحد مساجد مدينة العلمين، وعلق على الفيديو: "الليلة آخر جمعة في الصيف ده.. من أولها لآخرها في مدينة العلمين الجديدة بدأتها بصلاة الجمعة، وهختمها الليلة وسط جمهوري بحفلتي أشوفكم على خير وكل صيف وأنتم بخير.. ثقة في الله نجاح".

أحدث أعمال محمد رمضان

يقوم الفنان محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، شريف دسوقي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية، ويتضمن قصة حب أيضًا بين الأب وابنه.

محمد رمضان في رمضان 2023

يستعد الفنان محمد رمضان إلى خوض السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل "العمدة" من إخراج وتأليف محمد سامي، وجار ترشيح باقي الزملاء للمشاركة أمام الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا.. تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي