الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. إيساف يكشف سر تأخره عن الزواج

إيساف
إيساف

حل الفنان والمطرب إيساف ضيف الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامجها "نص الكلام" المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية وتحدث عن تأخر زواجه بجانب رأيه في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تصريحات إيساف

كشف الفنان إيساف سر تأخر زواجه حتى الآن، وقال إنه رجل طبعه شرقي بدرجة كبيرة وهناك صفات محددة في شريكة حياته التي سيرتبط بها.

وأعلن لأول مرة عن ارتباطه، معلقًا: "لما اتقابلنا قلت لو فيه بيننا عدم ثقة يبقى مش هنكمل"، وقال عن السبب الذي أخره في الزواج: "صعب أوي إني ارتبط بـ واحدة فيه بيننا علامات استفهام".

وأوضح الفنان إيساف خلال لقائه التلفزيوني أنه يرى أن العلاقات رزق، وكرم من ربنا أو غضب من ربنا، وذلك بحسب تصريحاته، مضيفًا: "كنت دايمًا بحلم إن قلبي يتفق مع عقلي"، وهذا ما حدث في علاقته الحالية لكنه لم يكشف هويتها.

ارتباط إيساف

وأشار إلى أنه يحب الشكل الحلو بالطبع، معلقًا: "ويكون دمها خفيف"، موضحًا أنه تعرف عليها بالصدفة وتعمل في مجال الإعلام.

وعندما تقابل معها تمنى أن تكون شخصيتها مثل شكلها، ووصفها بأنها حقيقية وواضحة، وأكد أنها لا تمتك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو فيس بوك ولا تنشر صورها أيضًا.

وأشار إيساف للإعلامية راغدة شلهوب إلى أنه لا يعيب في أي شخص بهذا الكلام، معلقًا: "دي حاجة بفضلها في شريكة حياتي"، وفيما يخص أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أوضح أنه غير متعاطف معهما.

إيساف عن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أوضح إيساف أنه ضد الحديث عن الحياة الشخصية للعلن أو وسائل الإعلام، قائلًا: "أنا مش قادر أتعاطف مع شيرين ولا حسام"، ودعا بالهداية لهما.

https://www.youtube.com/watch?v=hxwVDvV33Uo

اقرأ أيضًا: تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي

يذكر أن آخر أعمال إيساف، كان مشاركته المطربة أية خفاجة بأغنية "إحساس الروح" وهي كلمات أحمد عرفان ومن ألحان محمد أنيس والتوزيع لـ أحمد أمين والإخراج لـ مارك سمير.

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات لوالدها: «مش ممكن جمالك».. فيديو