الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:16 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يا معافر».. أول إعلان لـ شيرين عبد الوهاب في مضان 2022 - صور

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أول أغنية لها لبنك مصر في بداية شهر رمضان الكريم، بتقديم أغنية “يا معافر كمل للآخر” قد حصلت على الكثير من الإعجاب من المتابعين في جميع الأماكن، مع بدء بثها، وهو من أبرز الإعلانات التي ظهرت في أول أيام الشهر المبارك.

إعلانات بنك مصر 2022

وتألقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عند بداية الإعلان، وكانت تجري فوق كوبري روض الفرج بدون أن تظهر بوجهها، وعند الانتهاء من الإعلان بنك مصر ظهرت بوجهها.

وأعلنت الفنانة أنه من أهم وأحدث الإعلانات في الوقت الحالي، ولذلك أحب الجميع هذا الإعلان، وقد يعد من أفضل الإعلانات المميزة والجديدة عند شيرين، وأكدت على أن كلماتها مميزة وتتناسب مع ما يقدمه بنك مصر من خدمات للمواطنين.

كلمات أغنية يا معافر

وتقول أغنية يا معافر ” دايما في الصورة أسطورة .. وخطير مش أي خطورة.. وشديد .. وعنيك باصه على بعيد.. ربك مبيديش أبداً حمل تقيل .. غير للكتف اللي يشيل .. يا معافر .. كمل للآخر”، وتعد الأغنية من الأغاني المميزة لشيرين حالياً.

آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

كما كان آخر ظهور للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، كانت في حفل غنائي الذي الذي أقامته في الكويت يوم السبت 12 مارس 2022، وارتدت في الحفل سوي تيشيرت وبنطلون جلد وحذاء رياضي، ولفتت جميع الأنظار لها، حيث في هذا اليوم بكت كثيراً أثناء غنائها في غنية من الأغنيات الخاصة بها، وأيضا بعد انتشار الأخبار الخاصة بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، في الشهور الماضية.

اقرأ أيضاً: استشاري تغذية يوضح طريقة علاج أمراض الحساسية الموسمية بالأعشاب الطبيعية