الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم حسام حبيب.. رجال أثارت سارة الطباخ الجدل في حياتهم

المنتجة سارة الطباخ
المنتجة سارة الطباخ

تصدر اسم المنتجة سارة الطباخ مؤشرات البحث بموقع جوجل مصر، وذلك عقب ارتباط اسمها بأزمة النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، ولهذا بدأ الجمهور يرصد عدد الأزمات التي دخلت فيها سارة الطباخ بسبب رجال.

"الطريق"، ترصد رجال في حياة سارة الطباخ آثرت بهم.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

بدأت الأزمة بين المنتجة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي عندما تعاقد معها على أن تكون المتحكم في كل أعماله، وكأنه عقد احتكار، ثم حدث ارتباط بين سارة الطباخ والشرنوبي رغم الفارق العمري بينهما الكبير، فالأولى تكبر الشرنوبي بسنوات، وكان والده رافض هذا الارتباط.

وانفصل محمد الشرنوبي عن سارة الطباخ وبدأت من بعدها الأزمات ودخلا المحاكم لرغبة الفنان في فسخ العقد بينهما وموقف سارة الطباخ ضده في إلغاء حفلاته والتدخل في أي تعاقدات له.

سارة الطباخ وتامر عاشور

وتعاقد المطرب تامر عاشور مع المنتجة سارة الطباخ وكله تفاؤل وأمل أن تقدمه بشكل جديد، ولكن لم يمر وقتًا كبيرًا حتى فوجئ الجمهور بتصاعد أزمات بين المنتجة والمطرب.

وصلت الأزمة بين تامر عاشور والمنتجة سارة الطباخ إلى المحاكم، واتهمها عاشور أمام القضاء بأنها لم تفي بعقدها معه.

سارة الطباخ وحسام حبيب

وآخر الرجال التي أثر اسم المنتجة سارة الطباخ بهم، كان المطرب حسام حبيب حيث اقترن اسمها به الأيام الأخيرة، عقب مرافقتها له دائمًا وقت أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا..

نيكول سابا مفاجأة الحفل.. لقطات من افتتاح مول إسلام سعد

وصرحت سارة في حديث لها أنها مقربة من شيرين عبد الوهاب، وأن حسام حبيب اتصل بها كي ينقذوا شيرين من شقيقها محمد عبد الوهاب بعدما تم إيداعها بمصحة لعلاج الإدمان، مشيرة إلى أن شقيقها كان يستفاد منها.

موضوعات متعلقة