الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها: «تنازلت عن قضيتين فقط ضد حسام حبيب»

شيرين عبد الوهاب- صورة من صفحتها على فيس بوك
شيرين عبد الوهاب- صورة من صفحتها على فيس بوك

صرح المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن بعض المستجدات حول حالتها الصحية وأزمتها مع حسام حبيب.

وتحدث المستشار ياسر، في تصريحات تلفزيونية له في برنامج "حديث القاهرة" مع الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مطمئنًا الجمهور عليها: "شيرين في يد أمينة في يد النيابة العامة، وأنا اتصرفت بدافع الدفاع عن موكلتي لما سمعت إنها اتضربت واتسحلت وأرفض أن يستخدمني أحد في حاجة ضد شيرين ويهمني مصلحتها".

وأضاف: "ده الحوار اللي دار بيني وبين شقيقها وهو كلمني وقدملي اعتذار وأنا قبلته وعايز أقول للرأي العام إن شيرين إنسانة وعندها بنات بيروحوا مدرسة وبيختلطوا بناس وياريت نراعي ده شوية لأن شيرين محتاجة مننا كلنا الدعم هي اللي فيها مكفيها وكفاية اللي اتقال امبارح".

اقرأ أيضًا .. ”هيعمل عملية كبيرة بكره” .. شريف رمزي يُطالب جمهوره بالدعاء لشقيقه صلاح

وعن الشائعات التي قيلت عن أنها لا تستطيع المشي أو الكلام، أوضح: "كل دي اجتهادات إعلامية محدش عنده حقيقة واضحة عن الموضوع ده شيرين في المستشفى تحت رعاية كاملة مع متخصصين".

وعن حقيقة تنازله عن بلاغه ضد شقيق شيرين، قال: "أيوة أنا رحت وحاولت أتنازل لكن النيابة قالتلي لسه في تحقيقات ولما تنتهي هتنازل عن البلاغ لأنه كان حريص على مصلحة أخته".

ونفى تقدمه ببلاغ ضد حسام حبيب، قائلا: "النيابة تحقق في الموضوع ولكنه عندما أتأكد من شيء سوف أتقدم ببلاغ ضد أي شخص حتى سارة الطباخ لو حسيت إنها بتستخدمني هتنحى عن وكالتها أنا محاميها من أكثر من 3 سنين من قبل شيرين لكني مينفعش تستخدمني".

وبالحديث عن تنازل شيرين عن بلاغاتها ضد حسام حبيب، قال: "شيرين كانت مقدمة 5 بلاغات ضد حسام وأهله منهم 2 خاصين بالسيارة والعنف الأسري وهو رجع لها السيارة بموجب محضر رسمي وهي استلمتها وقالتلي خلاص أنا عايزة أتنازل عن القضايا ولكنها تنازلت عن هاتين القضيتين فقط ولكن باقي القضايا ما زالت قائمة وهما قضية الأغاني والسب والقذف، وحسام مقدم بلاغ ضدها بالسب والقذف ولكنه لم يتم التحقيق فيه حتى الآن".

اقرأ أيضًا .. توفيق عبد الحميد يوضح سبب طلبه زيارة شيرين عبد الوهاب «خاص»

موضوعات متعلقة