الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يعلن توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر.. اعرف تفاصيله

كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر

ينطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر، للنجم كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، مساء اليوم، على منصة شاهد الإلكترونية.

توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر

يأتي توقيت عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، اليوم على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف اليوم بتوقيت السعودية.

وأعلن النجم كريم فهمي، عن توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر كريم فهمي، صورة البوستر الدعائي للمسلسل، وعلق قائلا: "النهاردة الساعة 11 بتوقيت مصر، و 12 بتوقيت السعودية، عرض أولى حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد، يارب يعجبكم ومستني ردود الأفعال".

وينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر، حتى يتابع أحداثه المثيرة بين بطلي العمل كريم فهمي وريهام عبد الغفور.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، مع كريم فهمي وريهام عبد الغفور، كلا من النجوم رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل، ويتكون مسلسل أزمة منتصف العمر من 15 حلقة، كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان الماضي عام 2022،ولكن تم تأجيله حتى يبدء عرضه بداية عام 2023 خارج السباق الرمضاني.

اقرأ أيضًا..

هند عبد الحليم تتحدث عن مسلسل أزمة منتصف العمر: «دوري مختلف تمامًا عن شخصيتي»

وتدور أحداث أزمة منتصف العمر، في إطار اجتماعي مشوق، حول كريم فهمي الذي يتزوج من رنا رئيس التي تصغره كثيرا في العمر، وهي ابنة ريهام عبد الغفور وهي تقوم بدور والدة رنا وهي ربة منزل ومتزوجة من رشدي الشامي.

على الصعيد الآخر، ينتظر النجم كريم فهمي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لحبيبي"، ويشارك في بطولته النجمة ياسمين رئيس، ومن المقرر أن يتم عرضه يوم 2 فبراير المقبل بجميع دور العرض السينمائية.