الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعمل في تجارة قطع غيار السيارات”.. تفاصيل شخصية ريهام عبد الغفور في مسلسل ”الأصلي”

النجمة ريهام عبد الغفور
النجمة ريهام عبد الغفور

تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور، تصوير مسلسلها الجديد "الأصلي"، ومن المنتظر أن تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر اطلاق عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل شخصية ريهام عبد الغفور في مسلسل "الأصلي"

ومن المفترض أن تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال أحداث العمل شخصية "فاطمة الأصلي"، والتي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، ومع تتابع أحداث العمل يتوفى والدها وتستكمل هي في تجارته.

فريق عمل مسلسل "الأصلي"

ويشارك في بطولة مسلسل "الأصلي" كلا من: النجمة ريهام عبد الغفور، والفنانة منال سلامة، وإيناس كامل، والفنان إسلام جمال، وإيهاب فهمي، وتامر نبيل، وأحمد الشامي، وشاهيستا سعد، ويوسف عثمان، وسارة نور، وجلا هشام، والفنان الكبير أشرف زكي، وفتوح أحمد، وكريم عبد الخالق، وأيمن الشيوي، وأحمد والي، أحمد عبد الحميد، وطه خليفه، محمد درويش، والنجمة ولاء الشريف، وأحمد كشك، وميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

ويعد مسلسل "الأصلي" من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول فتاة تدعى "فاطمة الأصلي"، والتي تسعى للحفاظ على ميراث أبيها من الضياع، وترى أنها الأحق به من الجميع، كما ترفض تقسيم الميراث على أخوتها الأربعة "فايزة وفريال وفريدة وفاروق"، ومع تتابع الأحداث يتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار، ويحدث الكثير من الصراعات والأزمات خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

آخر أعمال النجمة ريهام عبد الغفور

ومن ناحية أخرى، عرض للنحمة ريهام عبد الغفور مؤخرًا، مسلسل "الغرفة 207"، المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتم عرضه على المنصة الإلكترونية "شاهد"، وتكون العمل أحداثه في 10 حلقات.

ويعتبر مسلسل "الغرفة 207"، سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري، وشارك في بطولة العمل كلا من: النجم محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، والنجم مراد مكرم، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، وأحمد مجدي، ومها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجي أبو زيد.